ألدريدج يقود سان أنطونيو لفوز خامس تواليا

Jan 24, 2017; Toronto, Ontario, CAN; San Antonio Spurs forward LaMarcus Aldridge (12) looks to make a pass as Toronto Raptors center Jonas Valanciunas (17) defends in the second half at Air Canada Centre. The Spurs won 108-106. Mandatory Credit: Kevin Sousa-USA TODAY Sports
ألدريدج كان أفضل مسجل في صفوف فريقه بـ21 نقطة (رويترز)

قاد لاماركوس ألدريدج فريقه سان أنطونيو سبيرز للفوز 108-106 على تورونتو رابتورز في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الثلاثاء، ليحقق فريقه فوزه الخامس على التوالي.

وكان ألدريدج أفضل مسجل في صفوف فريقه برصيد 21 نقطة، أضاف إليها سبع متابعات وتمريرتين حاسمتين، ليساهم في تحقيق فريقه فوزه الـ36 هذا الموسم مقابل تسع هزائم.

ويحظى سان أنطونيو بثاني أفضل سجل هذا الموسم، ولا يتفوق عليه سوى وصيف الموسم الماضي غولدن ستايت ووريرز (38 انتصارا و7 هزائم)، علما أن الأخير يتصدر ترتيب المنطقة الغربية أمام سبيرز.

أما تورونتو، وهو أيضا ثاني ترتيب منطقته (الشرقية)، فمني بهزيمته الرابعة تواليا والسابعة عشرة في مقابل 28 فوزا، وخاض المباراة في غياب نجمه دمار ديروزان المصاب في كاحله خلال نهاية الأسبوع.

وتمكن سبيرز عبر ألدريدج من تعويض غياب نجومه كاوهي لينارد والفرنسي طوني باركر والإسباني باو غاسول.

وتقدم سان أنطونيو في إحدى مراحل الشوط الأول بفارق 13 نقطة، إلا أن تورونتو تمكّن من العودة إلى المباراة ومعادلة النتيجة قبل دقيقتين من انتهاء الربع الأخير.

ومنح ديجونت موراي سان أنطونيو التقدم بنقطتين، وكان في إمكان لاعب تورونتو تيرانس روس التعويض قبل النهاية بـ1,17 دقيقة، إلا أنه أضاع تسديدة من مسافة بعيدة.

ولم يستفد رابتورز من كرة ضائعة لسبيرز قبل 45 ثانية من النهاية، ثم زرع ألدريدج رميتين حرتين حسم بهما المباراة.

المصدر : وكالات