الإصابة تبعد فرتونغن ستة أسابيع عن توتنهام

Britain Football Soccer - Tottenham Hotspur v West Bromwich Albion - Premier League - White Hart Lane - 14/1/17 Tottenham's Jan Vertonghen receives medical attention after sustaining an injury Action Images via Reuters / Paul Childs Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
فرتونغن تعرض إلى إصابة في الدقيقة 64 أمام وست بروميتش ألبيون (رويترز)

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو مدرب توتنهام، ثاني الدوري الإنجليزي لكرة القدم، غياب مدافع الفريق الدولي البلجيكي يان فرتونغن ستة أسابيع بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها أمام وست بروميتش ألبيون السبت الماضي.

وتعرض فرتونغن إلى الإصابة في الدقيقة 64 وخرج من الملعب باكيا.

وكانت التقاير أشارت إلى أن فرتونغن (29 عاما) سيغيب شهرين، لكن بوكيتينو قال في مؤتمر صحافي الخميس "نتوقع غيابه ستة أسابيع، أقل مما كنا نتوقع في البداية".

وتعرض المدافع البلجيكي إلى إصابة في الكاحل نفسه في كأس أوروبا 2016، لكن بوكيتينو أوضح "أنها إصابة مماثلة، ولكن لا علاقة لها بالإصابة التي تعرض لها في كأس أوروبا 2016".

ويستعد توتنهام لمباراة قمة مع مانشستر سيتي الخامس برصيد 42 نقطة السبت المقبل.

واكتسح توتنهام وست بروميتش ألبيون برباعية نظيفة في المرحلة 21 من الدوري، رافعا رصيده إلى 45 نقطة بفارق سبع نقاط خلف تشلسي المتصدر ونقطة أمام أرسنال وليفربول.

المصدر : الفرنسية