بجاية الجزائري يطيح بالفتح المغربي ويتأهل للنهائي

Players of Mouloudia olympique Bejaia pose for photographers before the CAF Confederation Cup soccer match between Mouloudia olympique Bejaia of Algeria and Medeama SC of Ghana at the Maghreb unity stadium in Bejaia 250km east of Algiers, Algeria, 23 August 2016.
بجاية يلتقي مازيمبي الكونغولي في النهائي (الأوروبية)
تأهل فريق مولودية بجاية الجزائري -مساء الأحد- إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية) للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد تعادله مع مضيفه الفتح الرباطي المغربي، بهدف لكل منهما في إياب المربع الذهبي للبطولة القارية.
 
وجاء تأهل بجاية للمباراة النهائية بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول بالتعادل السلبي في الجزائر.
 
وبادر الفتح الرباطي بالتسجيل عن طريق محمد ناهيري في الدقيقة 74، وبعد أن كانت المباراة في طريقها لأصحاب الأرض، تمكن مولودية بجاية من تسجيل التعادل في الدقيقة 88 عن طريق فوزي رحال.
 
وبذلك، سيلعب بجاية في الدور النهائي للبطولة مع مازيمبي الكونغولي الذي تأهل في وقت سابق على حساب النجم الساحلي التونسي (حامل اللقب).
 
ووفق ما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ستقام مباراة الذهاب بالجزائر في 26 أكتوبر/تشرين الأول، بينما تجري مباراة الإياب في جمهورية الكونغو في 4 نوفمبر/تشرين الثاني.
 
ويعد فريق النجم الساحلي أكثر فرق القارة السمراء تتويجًا ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية) بإجمالي أربعة ألقاب.
المصدر : وكالة الأناضول