سليماني ومحرز يقودان ليستر للفوز

Football Soccer Britain - Leicester City v Burnley - Premier League - King Power Stadium - 17/9/16 Leicester City's Riyad Mahrez and Islam Slimani celebrate after Burnley's Ben Mee (not pictured) scores a own goal and Leicester City's third Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting
سليماني (يمين) ومحرز كانا بطلي فوز ليستر (رويترز)
قاد الجزائريان إسلام سليماني ورياض محرز ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لعزف نغمة الانتصارات مجددا بفوز عريض على ضيفه بيرنلي بثلاثية نظيفة في المرحلة الخامسة من المسابقة المحلية، التي شهدت أيضا فوز مانشستر سيتي وأرسنال ووست بروميتش ألبيون.

وأحرز سليماني هدفين (45 و48)، بينما جاء الهدف الثالث لفريقه بالنيران الصديقة عن طريق بن ميي مدافع بيرنلي (78) بعد عرضية من محرز، ورفع ليستر رصيده إلى سبع نقاط في المركز التاسع، وتجمد رصيد بيرنلي عند أربع نقاط في المركز الـ15.

بدوره، حافظ سيتي على العلامة الكاملة تحت قيادة الإسباني جوسيب غوارديولا وحقق انتصاره الخامس على التوالي في الدوري والثامن على التوالي في ثماني مباريات رسمية خاضها هذا الموسم بفوزه الساحق 4-صفر على ضيفه بورنموث.

وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما البلجيكي كيفن دي بروين (15) وكيليتشي إيهياناتشو (25) ثم أضاف رحيم ستيرلنغ (48) والألماني إلكاي غيوندوغان (66) هدفين للسيتيزن، وشهدت المباراة طرد الإسباني مانويل نوليتو نجم سيتي (86).

سيتي يحصد العلامة الكاملة بثمانية انتصارات في ثماني مباريات (رويترز)
سيتي يحصد العلامة الكاملة بثمانية انتصارات في ثماني مباريات (رويترز)

وسجل المهاجم التشيلي الخطير أليكسيز سانشيز هدفين (17 و83) ليقود أرسنال للفوز على مضيفه هال سيتي 4-1 ليتجمد رصيد الأخير عند سبع نقاط في المركز العاشر بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي.

وأضاف ثيو والكوت (55) وغرانيت تشاكا (90) هدفين آخرين، بينما أحرز روبير سنودغراس هدف حفظ ماء الوجه لهال سيتي (79 من ضربة جزاء). وشهدت الدقيقة الأربعين طرد جاك ليفرمور، نجم هال سيتي ليصعب المباراة على فريقه.

والكوت سجل الهدف الثالث لأرسنال (رويترز)
والكوت سجل الهدف الثالث لأرسنال (رويترز)

وأحرز ناصر الشاذلي هدفين (8 من ضربة جزاء و56)  ليقود ويست بروميتش ألبيون للفوز الثاني في المسابقة هذا الموسم بالتغلب على ويستهام 4-2، حيث رفع بروميتش ألبيون رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثامن وتجمد رصيد ويستهام عند ثلاث نقاط في المركز الـ17 بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي والرابعة له في خمس مباريات خاضها بالمسابقة.

وأضاف خوسيه سولومون روندون (37) وجيمس ماكلان (44) هدفين لألبيون، في حين أحرز ميشيل أنطونيو (61) ومانويل لانزيني (65 من ضربة جزاء) هدفي ويستهام.

الشاذلي سجل هدفين لألبيون بمرمى ويستهام (رويترز)
الشاذلي سجل هدفين لألبيون بمرمى ويستهام (رويترز)
بدوره، قلب إيفرتون تأخره بهدف نظيف لفوز ثمين 3-1 على ميدلزبره ليكون الفوز الرابع على التوالي للفريق حيث رفع إيفرتون رصيده إلى 13 نقطة لينفرد بالمركز الثاني فيما تجمد رصيد ميدلزبره عند خمس نقاط في المركز الـ11.

وتقدم ميدلزبره بهدف من النيران الصديقة حيث سجله الهولندي مارتن ستيكلنبرغ، حارس مرمى إيفرتون عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (21).  ورد إيفرتون بثلاثة أهداف في الشوط الأول سجلها غاريث باري (24) وشيموس كولمان (42) والبلجيكي روميلو لوكاكو (45).

المصدر : وكالات