نادال يشكو مضايقات بمباراته الأولى في ريو

2016 Rio Olympics - Tennis - Preliminary - Men's Singles First Round - Olympic Tennis Centre - Rio de Janeiro, Brazil - 07/08/2016. Rafael Nadal (ESP) of Spain in action against Federico Delbonis (ARG) of Argentina. REUTERS/Toby Melville FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.
نادال قال إن اللوحة الإلكترونية بالملعب تعيق رؤيته للكرة (رويترز)

أعرب لاعب التنس الإسباني رافايل نادال عن استيائه من لوحة إلكترونية في أحد ملاعب المتنزه الأولمبي تسببت في مضايقته، وأعاقت رؤيته للكرة خلال بعض اللحظات في مباراته الأولى في الأولمبياد أمس الأحد.

وقال نادال بصوت مسموع خلال مباراته التي فاز فيها على نظيره الأرجنتيني فيديريكو ديلبونيس "لا يمكن اللعب بهذه الطريقة.. هناك لوحة رقمية تعلن عن النتيجة موضوعة في مكان قريب للغاية".

وتابع "عندما يقوم أحدهم بضرب الكرة بالقرب من هذه النقطة فإنه يفقد رؤية الكرة بشكل كامل، لا يمكن اللعب عندما تغيب الرؤية، المباراة تصبح غير عادلة".

وأشار اللاعب الإسباني إلى أنه لم يتمكن من تنفيذ ضرباته بشكل متقن بسبب هذه المشكلة، وقال "لم أرسل ضربات مفتوحة لأنني لم أكن أرى الاتجاه الذي تأتي منه الكرة".

واستجاب المنظمون لمطالب نادال الذي عاد أمس لملاعب التنس بعد غياب عشرة أسابيع بسبب الإصابة، وقاموا بتخفيض شدة إضاءة اللوحة الإلكترونية.

وعبرت لاعبة التنس الإسبانية غاربيني موغوروزا عن تضامنها مع مواطنها، وقالت إن الملعب الذي جربت فيه مباراة نادال يعاني من مشكلة.

المصدر : الألمانية