العراق يهدر الفوز أمام الدانمارك بالأولمبياد

Ahmed Hammadi of Iraq reacts during the men's preliminary round match between Iraq and Denmark for the Rio 2016 Olympic Games Soccer tournament at Mane Garrincha stadium in Brasilia, Brazil, 04 August 2016. EPA/ANDRESSA ANHOLETE/FRAMEPHOTO **BRAZIL OUT**
أسود الرافدين عجزوا عن ترجمة سيطرتهم الميدانية إلى أهداف (رويترز)

فرط اليوم المنتخب العراقي في فوز كان بمتناوله في أولى مبارياته بمنافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد ريو دي جانيرو، ليكتفي بالتعادل السلبي مع نظيره الدانماركي في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للمنافسات.

وبدأت المباراة بهجوم مبكر من جانب المنتخب الدانماركي الذي تصدى القائم الأيمن لتسديدة من لاعبه لاسفيب (3) قبل أن يفرض المنتخب العراقي هيمنته على مجريات الأمور ويحاصر الدانماركيين في منتصف الملعب، ولكن منتخب "أسود الرافدين" عجز عن ترجمة سيطرته الميدانية إلى أهداف بسبب براعة حارس المرمى ييبي هوبيرغ حيث تصدى للعديد من الفرص الخطرة للمنتخب العراقي الذي كاد أن يخطف النقاط الثلاث بالدقائق الأخيرة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وحصل كلا المنتخبين بتلك النتيجة على أول نقطة بالمجموعة ليتقاسما صدارتها مؤقتا، قبل لقاء منتخبي البرازيل وجنوب أفريقيا الذي يقام في وقت لاحق اليوم بالمجموعة ذاتها.

      

المصدر : وكالات