الريال يخطف لقب السوبر الأوروبي من إشبيلية

Trondheim 20160809. UEFA Super Cup 2016Real Madrid v Sevilla. Real's Sergio Ramos' 2-2 goal. Ned Alley/NTB Scanpix/via REUTERS ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY. FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS. THIS PICTURE IS DISTRIBUTED EXACTLY AS RECEIVED BY REUTERS, AS A SERVICE TO CLIENTS. NORWAY OUT. NO COMMERCIAL OR EDITORIAL SALES IN NORWAY. NO COMMERCIAL SALES.
الريال قلب تأخره إلى فوز في الشوطين الإضافيين للمباراة (غيتي)

توّج فريق ريال مدريد الإسباني بلقب كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه، بعد فوزه الثلاثاء على مواطنه إشبيلية (3-2) في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ليركندال بمدينة تروندهايم النرويجية.

وتقدم ماركو أسينيو بهدف للريال في الدقيقة 21، ثم تعادل فرانكو فازكيز لإشبيلية في الدقيقة 40، قبل أن يحرز البديل يفين كونوبليانكا الهدف الثاني لإشبيلية من ضربة جزاء في الدقيقة 71.

وكان الريال قريبا جديدا من الخسارة، لكن المدافع الدولي سيرجيو راموس خطف هدف التعادل  في الدقيقة 93، قبل أن يحرز داني كارفاخال هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني للمباراة بمجهود فردي مميز.

وتوّج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه بعد تجربته الناجحة في 2014 و2002، بينما خسر الفريق اللقب مرتين في 2000 و1998.

وخسر إشبيلية اللقب للمرة الرابعة بعدما خسره ثلاث مرات من قبل في 2015 و2014 و2007، بينما توّج به مرة واحدة في 2006.


 
 
undefined

undefined
المصدر : وكالات