أتلتيكو مدريد يضم البرتغالي دييغو غوتا

Atletico Madrid's Brazilian player Diogo Jota takes part in the first training session of the 2016/2017 pre-season held at the team's sports city in Majadahonda, Madrid, Spain, 07 July 2016. The Spanish Primera Division League will start on 21 August 2016.
غوتا انضم إلى تدريبات أتلتيكو مدريد اليوم الخميس (الأوروبية)

تعاقد أتلتيكو مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم مع لاعب الوسط البرتغالي دييغو غوتا لاعب باكوس دي فيريرا، بعقد يمتد لخمسة أعوام.

ولم يكشف النادي الإسباني عن أي تفاصيل مالية تتعلق بالصفقة, لكن وسائل إعلام محلية قدرت قيمتها بنحو سبعة ملايين يورو (7.75 ملايين دولار).

وانضم اللاعب البرتغالي البالغ (19 عاما) لتدريبات فريقه الجديد اليوم الخميس استعدادا للموسم المقبل.

وكان غوتا اختير أفضل لاعب شاب بالدوري البرتغالي الأول الموسم الماضي بعد أن أحرز 12 هدفا ساعد بها فريقه على الحصول على المركز السابع بين فرق البطولة نهاية الموسم.

ونقل موقع أتلتيكو مدريد الرسمي على الإنترنت عن غوتا قوله "انتمائي لمثل هذا النادي الكبير يجعلني فخورا بنفسي. هذا فريق كبير على كل المستويات وقبلت العرض المقدم منه مباشرة دون أي تفكير".

ورحب خوسيه لويس بيريز كامينيرو مدير الكرة في أتلتيكو مدريد بـغوتا قائلا "هو لاعب شاب وسريع جدا ويجيد التعامل مع الكرة ولديه قدرة هائلة على الانطلاق".

المصدر : رويترز