سامي الجابر يقترب من تدريب منتخب عمان

Saudi's Al-Hilal Head Coach Sami Al-Jaber returns the ball during his team's AFC Champions League group D football match against Qatar's Al-Sadd at the Jassim Bin-Hamad Stadium in Doha on March 19, 2014. AFP PHOTO / KARIM JAAFAR / AL-WATAN DOHA === QATAR OUT ===
المفاوضات بين سامي الجابر والاتحاد العماني لكرة القدم اقتربت من الانتهاء بحسب صحيفة "الرياضية" السعودية (الفرنسية/غيتي)

ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت أن المدرب السعودي سامي الجابر تولى منصب المدير الفني للمنتخب العماني الأول خلفا للفرنسي بول لوغوين.

وأشارت صحيفة "الرياضية" السعودية إلى أن سامي الجابر التقى عددًا من أعضاء الاتحاد العماني لكرة القدم الأسبوع الماضي في مدينة مسقط، حيث حضر دورة تدريبية للحصول على شهادة تدريب "أ". 

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات بين الطرفين اقتربت من الانتهاء، ومن المحتمل إعلان الاتفاق رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان سامي الجابر أعلن منذ أيام رحيله عن تدريب الوحدة الإماراتي بعد فشله في التوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي حول بعض الأمور المتعلقة بخطة الموسم المقبل، بعد تجربة فاز خلالها في أربع مباريات وتلقى الخسارة في خمس.

وخاض الجابر عدة تجارب تدريبية بعد اعتزاله كرة القدم، مع فريق الهلال السعودي، ومدربا مساعدا لنادي أوزير الفرنسي، ومديرا إداريا للعربي القطري.

المصدر : الألمانية