تشلسي يضم كانتي من ليستر سيتي

N'Golo Kante of France in action during the UEFA EURO 2016 group A preliminary round match between France and Romania at Stade de France in Saint-Denis, France, 10 June 2016.(RESTRICTIONS APPLY: For editorial news reporting purposes only. Not used for commercial or marketing purposes without prior written approval of UEFA. Images must appear as still images and must not emulate match action video footage. Photographs published in online publications (whether via the Internet or otherwise) shall have an interval of at least 20 seconds between the posting.)
كانتي قدم مستويات جيدة في المباريات التي شارك فيها مع منتخب بلاده بكأس أوروبا (الأوروبية)
تعاقد نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم  مع نجولو كانتي لاعب فريق ليستر سيتي لمدة خمس سنوات مقابل 30 مليون  جنيه إسترليني (40 مليون دولار).

ورفض لاعب خط الوسط الفرنسي عرضا جديدا من نادي ليستر سيتي لينضم لفريق تشلسي ليصبح ثاني لاعب يتعاقد معه الفريق الذي يدربه أنطونيو كونتي بعد التعاقد مع ميتشي باتشواي.

وكانت قيمة الصفقة التي دفعها فريق تشلسي للحصول على خدمات اللاعب حققت أرباحا لفريق ليستر لما يقرب من 500 % حيث كان فريق ليتسر قد تعاقد مع اللاعب مقابل 5.6 مليون جنيه إسترليني قبل 12 شهرا قادما من فريق كان.

ويحرم رحيل كانتي مدرب ليستر سيتي كلاوديو رانييري من أحد مفاتيح لعب الفريق في الموسم الماضي خاصة وأنه يخطط للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الذي حققه مع ليستر في الموسم الماضي.

وذكرت تقارير واسعة الانتشار إن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي رياض محرز يستعد للحاق بكانتي خارج الفريق.

وكان ليستر سيتي قد تعاقد مع بديل لكانتي وهو نامبلايس ميندي من نادي لينس في صفقة كلفة خزينة النادي الإنجليزي 13 مليون جنية إسترليني.

وقال كانتي (25 عاما) لموقع تشلسي على شبكة الإنترنت "أنا سعيد بالتوقيع لأحد أكبر الأندية في أوروبا، إنه حلم تحول إلى حقيقة بالنسبة لي".

وسبق لتشلسي الساعي للعودة إلى المنافسة على الألقاب بعد موسم مخيب حل فيه عاشرا في الدوري الممتاز أن ضم المهاجم الدولي البلجيكي الشاب ميتشي باتشواي (22 عاما).

كما أعلن النادي اللندني الثلاثاء الماضي تمديد عقد لاعب الوسط الدولي البرازيلي ويليان لأربعة أعوام إضافية.

المصدر : وكالات