الهولندي فان مارفيك يقترب من تدريب السعودية

BRAUNSCHWEIG, GERMANY - FEBRUARY 15: Headcoach Bert van Marwijk of Hamburg prior to the Bundesliga match between Eintracht Braunschweig and Hamburger SV at Eintracht Stadion on February 15, 2014 in Braunschweig, Germany.
فان مارفيك سيتولى تدريب المنتخب السعودي بداية من لقاء ماليزيا (غيتي)

نقلت وكالة الأنباء الألمانية عن مصدر باتحاد كرة القدم السعودي تأكيده التوصل لاتفاق نهائي مع  المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك ليتولى مهمة تدريب المنتخب السعودي الأول.

وقال المصدر "أستطيع أن أؤكد أن مهمة البحث عن مدرب للمنتخب السعودي انتهت.. لقد تعاقدنا مع الهولندي فان مارفيك لمدة عام قابلة للتجديد، وأوضح أن المدرب الجديد سيصل للرياض في الأيام القادمة لتقديمه للجمهور والتوقيع الرسمي للعقد.

ويأمل اتحاد الكرة أن يتواجد المدرب الهولندي (63 عاما) في مباراة الأخضر أمام تيمور الشرقية ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2019 وكأس العالم 2018 والمزمع  إقامتها في 3 سبتمبر/أيلول القادم بمدينة جدة.

وأعرب المصدر -الذي رفض الإفصاح عن اسمه- عن أمله بقدوم فان مارفيك في أقرب فرصة للقاء باللاعبين وحضور لقاء تيمور الشرقية، وأكد أن المدرب الجديد سيتولى إدارة المنتخب أمام منتخب ماليزيا في نفس التصفيات في 8 سبتمبر/أيلول بكوالالمبور.

المصدر : الألمانية