الإصابة تبعد كومباني عن سيتي أسابيع

Britain Football Soccer - Crystal Palace v Manchester City - Premier League - Selhurst Park - 19/11/16 Manchester City's Vincent Kompany goes down with an injury Reuters / Hannah McKay Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
كومباني تعرض لارتجاج دماغي وإصابة في الركبة أمام كريستال بالاس (رويترز)
كشف المدرب الإسباني لمانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا قبيل لقاء بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، أن قائد الفريق وقلب دفاعه البلجيكي فنسان كومباني سيغيب عن الملاعب أسابيع بسبب إصابة في ركبته.

وتعرض كومباني لارتجاج دماغي خلال مباراة السبت ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما دفع غوارديولا إلى إخراجه من الملعب، لكن تبين لاحقا أنه يعاني أيضا من إصابة في أربطة ركبته مما سيبعده عن الفريق أسابيع.

ويبدو أن لعنة الإصابات تلاحق كومباني الذي لم يلعب أساسيا سوى في مباراتين هذا الموسم، بسبب الإصابات التي عانى منها منذ الموسم الماضي وتسببت في عدم مشاركته مع بلاده في نهائيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا.

المصدر : الفرنسية