يوفنتوس يستعيد توازنه وروما ينفرد بالوصافة

Football Soccer - Juventus v Sampdoria - Italian Serie A - Juventus stadium, Turin, Italy, - 26/10/16 - Juventus' Giorgio Chiellini celebrates with teammates after scoring against Sampdoria. REUTERS/Giorgio Perottino
يوفنتوس رفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الأول (رويترز)

استعاد يوفنتوس اتزانه سريعا بعد الهزيمة على ملعب ميلان مطلع الأسبوع الحالي، وعاد فريق السيدة العجوز لعزف نغمة الانتصارات في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه الثمين 4-1 على سامبدوريا الأربعاء في المرحلة العاشرة من المسابقة.

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين، سجلهما الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وجورجيو كيليني في الدقيقتين الرابعة والتاسعة.

وجدد باتريك تشيك آمال سامبدوريا في الشوط الثاني بتسجيل هدف الفريق الوحيد في الدقيقة 57 قبل أن يرد يوفنتوس بقوة بثنائية أخرى أحرزها ميراليم بيانيتش وكيليني في الدقيقتين 65 و87 .

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 24 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 11 نقطة في المركز الـ15.

‪روما رفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني‬ (رويترز)
‪روما رفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني‬ (رويترز)

فوز روما
وسجل المهاجم البوسني إدين دزيكو هدفين ليقود روما إلى قلب تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز كبير 3-1 على مضيفه ساسولو، ليرفع روما رصيده إلى 22 نقطة وينفرد بالمركز الثاني، ويتجمد رصيد ساسولو عند 13 نقطة في المركزالـ12.

وأنهى ساسولو الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله باولو كانافارو في الدقيقة 13 ورد روما بقوة في الشوط الثاني بثلاثة أهداف، سجلها دزيكو في الدقيقتين 57 و76 من ضربة جزاء ورادا ناينغولان في الدقيقة 78.

وأنقذ المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي فريقه إنتر ميلان من مواصلة ترنحه في المسابقة وقاده لاستعادة الانتصارات على حساب تورينو بفوز ثمين 2-1، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز العاشر حيث كان الفوز اليوم هو الأول للفريق بعد ثلاث هزائم متتالية، في حين تجمد رصيد تورينو عند 15 نقطة في المركز السابع.

وتغلب نابولي على أمبولي بهدفين نظيفين سجلهما درايس ميرتنز وفلاد كركيتش في الدقيقتين 51 و81، ليرفع نابولي رصيده إلى 20 نقطة ويتقدم للمركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام ميلان، بينما تجمد رصيد أمبولي عند ست نقاط في المركز الـ19 قبل الأخير.

وفي المرحلة فاز لاتسيو على كالياري 4-1، وأتالانتا على مضيفه بيسكارا 1-صفر، بينما تعادل كييفو مع بولونيا 1-1 .

المصدر : الألمانية