ليفربول وأرسنال إلى ربع نهائي كأس الرابطة

Football Soccer Britain - Liverpool v Tottenham Hotspur - EFL Cup Fourth Round - Anfield - 25/10/16 Liverpool's Daniel Sturridge celebrates scoring their first goal with teammates Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
الفوز هو الثاني لليفربول على توتنهام في ثماني مواجهات بينهما في المسابقة (رويترز)

بلغ ليفربول وصيف بطل الموسم الماضي وأرسنال الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، بفوز الأول على ضيفه توتنهام 2-1، والثاني على ضيفه ريدينغ 2-صفر الثلاثاء في افتتاح الدور الرابع.

في المباراة الأولى على ملعب "أنفيلد رود"، قاد المهاجم دانيال ستاريدج فريقه ليفربول حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة (8) إلى فوز مستحق على توتنهام صاحب الأربع ألقاب، موجها رسالة إلى مدربه الألماني يورغن كلوب الذي أجلسه على مقاعد البدلاء في ثلاث مباريات من الأربع الأخيرة في الدوري.

وسجل ستاريدج هدفي ليفربول في الدقيقتين 9 و64، في حين سجل الهولندي فنسنت يانسن (76 من ركلة جزاء) هدف توتنهام.

وهذا هو الفوز الثاني لليفربول على توتنهام في ثماني مواجهات بينهما في المسابقة والأول منذ تغلبه عليه 3-1 بعد التمديد في المباراة النهائية 1982، مقابل أربع هزائم وتعادلين.

يذكر أن ليفربول خسر النهائي العام الماضي أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح.

تأهل أرسنال
وعلى ملعب الإمارات، فاز أرسنال على ريدينغ بهدفين نظيفين.       

وأنهى أرسنال الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله أليكس تشامبرلين في الدقيقة 34.   

وفي الشوط الثاني أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 78 .

كما تأهل أيضا لذات الدور هال سيتي بتغلبه على بريستول سيتي 2 – 1 ونيوكاسل بتغلبه على بريستون نورث إيند 6 -صفر.  

المصدر : وكالات