تشلسي يزيد متاعب ليستر سيتي

Britain Football Soccer - Chelsea v Leicester City - Premier League - Stamford Bridge - 15/10/16 Chelsea's Eden Hazard celebrates scoring their second goal Reuters / Peter Nicholls Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
هازارد محتفلا بثاني أهداف تشلسي في مرمى ليستر سيتي (رويترز)
عمق تشلسي جراح ضيفه ليستر سيتي حامل اللقب، وفاز عليه 3-صفر السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم المهاجم الإسباني دييغو كوستا بهدف لتشلسي في الدقيقة السابعة، تبعه الجناح البلجيكي إدين هازارد بالهدف الثاني في الدقيقة 33، ثم ختم النيجيري فيكتور موسيس بالهدف الثالث في الدقيقة الثمانين.

الفوز رفع رصيد تشلسي إلى 16 نقطة في المركز الخامس، في حين ظل ليستر سيتي في المركز الـ12 برصيد ثمان نقاط.

وحقق تشلسي فوزه الخامس هذا الموسم مقابل هزيمتين وتعادل وحيد، بينما خسر ليستر للمرة الرابعة مقابل انتصارين وتعادلين.

وسيطر تشلسي على مجريات اللعب من البداية حتى النهاية، وكان بإمكان الفريق أن ينهي المباراة بعدد أكبر من الأهداف لولا سوء الحظ، في الوقت الذي ظهر فيه ليستر سيتي شبحا للفريق الذي فاجأ  الجميع وتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه الموسم الماضي.

المصدر : وكالات