زيدان مدربا للفريق الرديف بريال مدريد

LISBON, PORTUGAL - MAY 24: Zinedine Zidane (L) assistant manager of Real Madrid and Carlo Ancelotti manager of Real Madrid signal during the UEFA Champions League Final between Real Madrid and Atletico de Madrid at Estadio da Luz on May 24, 2014 in Lisbon, Portugal.
زيدان عمل مساعدا لمدرب الريال أنشيلوتي خلال الموسم الماضي (غيتي)

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تعيين النجم الفرنسي زين الدين زيدان مدربا للفريق الرديف للنادي "كاستيا" الذي ينافس بدوري الدرجة الثالثة الإسباني.

وتألق زيدان (42 عاما) في صفوف ريال مدريد بين عامي 2001 و2006، وعمل مساعدا لمدرب الفريق الأول الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال الموسم الماضي، وسيكون منصبه الجديد أول وظيفة للنجم الجزائري الأصل كمدرب.

واقترب زيدان كثيرا من قبول عرض من نادي بوردو الفرنسي لتولي تدريبه مؤخرا، ولكن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أقنعه بالبقاء في العاصمة الإسبانية. وتحدث بيريز مرارا عن "زيزو" كمرشح محتمل لتولي تدريب الفريق الأول للريال.

وتتركز مهمة فريق "كاستيا" بريال مدريد على إمداد الفريق الأول باللاعبين. وهبط كاستيا إلى الدرجة الثالثة بعدما احتل المركز العشرين من أصل 22 فريقا، غير أن النادي قد يعود إلى مصاف الدرجة الثانية إذا أدت المشكلات المادية إلى انسحاب ناديي سرقسطة ومورسيا.

المصدر : وكالات