كلاسيكو إسبانيا الأول في أكتوبر

epa02716214 Real Madrid's Portuguese striker Cristiano Ronaldo (L) fights for the ball with FC Barcelona's Argentinian striker Lionel Messi (R) during their Champions League semifinal second leg match held at Camp Nou stadium, in Barcelona, Spain, 03 May 2011. EPA/ALEJANDRO GARCIA
undefined
حدد موعد الكلاسيكو الأول للموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم بين برشلونة حامل اللقب وغريمه ريال مدريد في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وذلك حسب البرنامج الذي نشره الاتحاد المحلي للعبة.

وسيبدأ برشلونة حملة الدفاع عن لقبه يوم 17 أو 18 أغسطس/آب المقبل على أرضه في مواجهة ليفانتي، بينما يستضيف ريال مدريد ومدربه الجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي نظيره ريال بيتيس على ملعب سانتياغو برنابيو.

وستكون المواجهة الأولى بين الغريمين يوم 27 أو 28 أكتوبر/تشرين الأول المقبل على ملعب كامب نو، على أن يكون لقاء الإياب يوم 23 أو 24 مارس/آذار 2014 على ملعب النادي الملكي الذي يأمل تعويض خيبة الموسم الماضي.

وبقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الراحل إلى تشلسي الإنجليزي، خرج "الميرينغي" الموسم الماضي خالي الوفاض من جميع المسابقات محليا وقاريا, ولم يفز إلا بالكأس السوبر المحلية على حساب برشلونة الذي يتواجه في نسخة هذا الموسم مع قطب العاصمة الآخر أتلتيكو مدريد بطل مسابقة الكأس.

المصدر : الفرنسية