رقم قياسي لكورفر وبراينت يستعد للعودة

ATLANTA, GA - DECEMBER 06: Kyle Korver #26 of the Atlanta Hawks waits to play defense against the Cleveland Cavaliers after setting an NBA record by making a 3-pointer in his 90th straight game at Philips Arena on December 6, 2013 in Atlanta, Georgia. NOTE TO USER: User expressly acknowledges and agrees that, by downloading and or using this photograph, User is consenting to the terms and conditions of the Getty Images License Agreement. Kevin C. Cox/Getty Images/AFP== FOR NEWSPAPERS, INTERNET, TELCOS & TELEVISION USE ONLY ==
undefined
حقق نجم أتلانتا هوكس كايلي كورفر رقما قياسيا بعد نجاحه في تسجيل رمية ثلاثية في مباراته التسعين على التوالي أمس الجمعة ضمن الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة، بينما يستعد لوس أنجلوس ليكرز لعودة نجمه كوبي براينت الغائب منذ مدة بسبب الإصابة.

وحطم كورفر الرقم القياسي السابق الذي كان بحوزة دانا باروس ويعود إلى عام 1996 حين نجح في تسجيل رمية ثلاثية خلال 89 مباراة متتالية. وساهم كورفر أمس في فوز فريقه على كليفلاند كافالييرز 108-89.

وقال كورفر "هناك العديد من المسجلين الرائعين في الدوري الأميركي، وإنه أمر رائع أن أكون واحدا منهم"، مضيفا "لم أكن أعلم أن هذا الرقم القياسي موجود إلا منتصف العام الماضي عندما بدأ الناس يتحدثون عنه". ودخل كورفر المباراة بنسبة نجاح بلغت 46.7% في تنفيذ الرميات الثلاثية.

من جهته، استعد لوس أنجلوس ليكرز لعودة نجمه كوبي براينت الغائب منذ مدة بسبب الإصابة بفوز على ساكرامنتو كينغز 106-100. ويعود براينت إلى صفوف فريقه غدا الأحد للمرة الأولى منذ أبريل/نيسان الماضي في مواجهة مع تورونتو رابتورز، حيث ابتعد لإصابته في الكاحل الأيسر.

وكان براينت عاود التدريبات مع زملائه منتصف الشهر الماضي، وأوضح قبل أيام أن عودته إلى الملاعب باتت قريبة جدا.

وهذا الفوز هو التاسع لليكرز في 18 مباراة حيث يحتل المركز الرابع في مجموعة الهادي التي يتصدرها جاره لوس أنجلوس كليبرز، في حين يتذيل ساكرامنتو المجموعة ذاتها وقد لقي خسارته الثانية عشرة في 16 مباراة.

وكان باو غاسول وجودي ميكس الأفضل لدى ليكرز برصيد 19 نقطة لكل منهما، مقابل 20 نقطة لكل من دي ماركوس كازينز وبن ماكليمور في صفوف ساكرامنتو.

المصدر : وكالات