الريال يسقط بفخ التعادل مع أوساسونا

AG0043 - Pamplona, -, SPAIN : Real Madrid's Argentinian forward Gonzalo Higuain (L) vies with Osasuna's defender Alejandro Arribas (R) during the Spanish league football match CA Osasuna vs Real Madrid CF at the Reyno de Navarra stadium in Pamplona on January 12, 2013. AFP PHOTO
undefined
تعثر ريال مدريد حامل اللقب مرة جديدة حين سقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه أوساسونا صاحب المركز الأخير السبت في المباراة التي جرت بينهما على ملعب السادار في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعجز ريال مدريد صاحب المركز الثالث في تشكيلة بدت غير متجانسة عن الوصول إلى مرمى مضيفه، فصار رصيده 37 نقطة بفارق 15 نقطة عن غريمه برشلونة الذي سيصبح قريبا من استرداد اللقب في حال فوزه على مضيفه ملقة الأحد.

وخلت تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من مواطنه كريستيانو رونالدو ولم يكن اسمه ضمن الاحتياطيين، فيما نزل في الشوط الثاني الفرنسي كريم بنزيمة والألماني مسعود أوزيل ولم تتبدل النتيجة.

وزاد الطين بلة أن البرازيلي ريكاردو كاكا -الذي نزل بدوره احتياطيا- تلقى البطاقة الصفراء الثانية وطرد فأكمل فريقه ربع الساعة الأخير بعشرة أفراد.

بلد الوليد
وعلى ملعب خوسيه زوريا وأمام 21 ألف متفرج، فاز بلد الوليد على ضيفه ريال مايوركا 3-1.
وافتتح بلد الوليد التسجيل في الدقيقة 21 عبر الألماني باتريك إيبرت، ورد مايورك بالتعادل عن طريق فيكتور كاساديسيوس (38).

وفي الدقائق الأخيرة، حسم صاحب الأرض النتيجة بتسجيله هدفين حملا توقيع أوسكار غونزاليز
(88) وإيبرت (90+3).

وارتقى بلد الوليد إلى المركز العاشر برصيد 25 نقطة، وبقي مايوركا في المركز السابع عشر وله 17 نقطة.

وفاز إسبانيول على ضيفه سلتا فيغو بهدف وحيد سجله سيرخيو غارسيا (23)، فهرب من منطقة الخطر مؤقتا إلى المركز السادس برصيد 18 نقطة بفارق الأهداف خلف الخاسر.

ترتيب فرق الصدارة:
1- برشلونة 52 نقطة من 18 مباراة.
2- أتلتيكو مدريد 41 من 18
3- ريال مدريد 37 من 19
4- ملقة 31 من 18
5- ريال بيتيس 31 من 18

المصدر : الفرنسية