فوز صعب للزوراء على الصفاء

Iraq's Al-Zawraa club player Mohammed Saad Abdullah(L) challenges Lebanon's Al-Safa player Omer Ouaida (R) during their Asian Football Confederation (AFC) cup football match at the Dohuk Stadium in the northern Kurdish city of Dohuk on April 3, 2012. AFP PHOTO/SAFIN HAMED
undefined

انتزع الزوراء العراقي فوزا صعبا على ضيفه الصفاء اللبناني بهدف نظيف اليوم الثلاثاء في دهوك، ضمن الجولة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي شهدت أيضا فوزين كاسحين للكويت الكويتي والاتفاق السعودي. كما غنم كل من الفيصلي الأردني والسويق العماني نقاط الفوز.

في المجموعة الأولى، انتزع الفيصلي الأردني الصدارة بعد فوزه على مضيفه القادسية الكويتي بهدفين سجلهما عبد الهادي المحارمة (53) وأحمد هايل (72)، مقابل هدف للعاجي إبراهيما كيتا (13).

كما أنعش السويق العماني آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل من المجموعة بعد  فوزه على ضيفه الاتحاد السوري بهدفين نظيفين سجلهما فهد الجلبوبي (22) ووليد السعدي (83).

وتصدر الفيصلي الترتيب المجموعة برصيد خمس نقاط أمام السويق (4) والاتحاد (4) والقادسية (3).

‪روجيرو كوتينيو افتتح التسجيل‬ للكويت (الفرنسية)
‪روجيرو كوتينيو افتتح التسجيل‬ للكويت (الفرنسية)

المجموعة الثالثة
وفي المجموعة الثالثة، حقق الكويت الكويتي فوزا كاسحا على مضيفه العهد اللبناني برباعية نظيفة سجلها البرازيلي روجيرو كوتينيو (2) وحسين الشمري (20) وعبد الهادي خميس (52 و80).

كما اكتسح الاتفاق السعودي ضيفه في بي أدو المالديفي بستة أهداف سجلها الأرجنتيني سيبستيان تيجالي (5 و10 و37) وحمد الحمد (43) وسعد الذياب (48) وزامل السليم (90) مقابل ثلاثة أهداف عبر السيراليوني بو ديسموند منساري (39) وشاميل قاسم (59) ومحمد حسين (63).

ورفع الاتفاق رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة، مقابل أربع نقاط للكويت الثاني والعهد الثالث، ونقطة للفريق المالديفي.

الخامسة والسابعة
وفي المجموعة الخامسة، حقق الزوراء العراقي فوزا صعبا على ضيفه الصفاء اللبناني بهدف نظيف سجله خلدون إبراهيم (87). كما اكتسح الشرطة السوري ضيفه التلال اليمني بثلاثية نظيفة.

ورفع الشرطة رصيده إلى تسع نقاط متقدما على الزوراء (ست نقاط) والصفاء (ثلاث نقاط) والتلال (لا رصيد).

وفي المجموعة السابعة، تعادل سلبيا يانغون يونايتد من ميانمار مع هوم يونايتتد من سنغافورة في حين هزم تشونبوري من تايلند ضيفه سيتيزن من هنغ كونغ بثلاثية نظيفة. وتصدر تشونبوري المجموعة برصيد سبع نقاط أمام هوم يونايتد (4) وسيتيزن (3) ويانغون (2).

المصدر : وكالات