بيرلسكوني وغالياني يؤكدان تمسك ميلان بكاكا

r - AC Milan's Kaka celebrates scoring against Manchester United during their Champions League semi-final first leg soccer match in Manchester
كاكا ساهم بقوة في فوز ميلان بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم (رويترز-أرشيف)

أكد أدريانو غالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم تمسك النادي بنجمه البرازيلي كاكا في مواجهة محاولات ريال مدريد الإسباني لضمه، مكررا نفس التأكيد الذي صدر في يوم سابق عن سليفيو بيرلسكوني رئيس النادي.
 
ووجه غالياني رسالة واضحة لريال مدريد ورئيسه رامون كالديرون قال فيها إنه يود "طمأنتهم" بأن كاكا سيبقى مع ميلان في الموسم المقبل "وسينتظم في التدريبات بموعد انطلاقها في 23 يوليو/تموز".
 
ويحلم ريال مدريد منذ عدة أشهر بضم كاكا إلى صفوفه، وصرح كالديرون في 22 من الشهر الماضي بأن "ميلان لا يريد تسهيل الأمور، لكننا سنحاول بكل الطرق ضمه" معتبرا أن كاكا يرغب في الانتقال ويجب على ميلان أن يراعي ذلك.
 
وكانت صحيفة "آس" الإسبانية الرياضية قد ذكرت الأحد أن كاكا طلب من بيرلسكوني المساح له بالرحيل إلى ريال مدريد بعدما ساهم مع ميلان في الفوز ببطولات عديدة خلال السنوات الماضية.
 
وعرض كالديرون رقما مغريا يتمثل في دفع 80 مليون يورو نقدا وهو ما سيجعل من كاكا أغلى لاعب في العالم على الإطلاق.
 
لكن بيرلسكوني الرئيس السابق للحكومة الإيطالية رفض بإصرار هذا العرض وقال إنه لن يفرط في كاكا بأي ثمن مضيفا في حديث لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أنه أصيب بالملل من كثرة الشائعات بشأن انتقال اللاعب إلى ريال مدريد.
المصدر : وكالات