تعادل ودي بين الأردن والعراق

r - The Iraqi team listens to their national anthem before their 15th Asian Games 2006 Men's Group B first round soccer match against
منتخب العراق يستعد لبطولة غرب آسيا ثم كأس أمم آسيا (رويترز-أرشيف)

تعادل منتخبا الأردن والعراق من دون أهداف في مباراة كرة قدم ودية جرت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبد الله الثاني بمنطقة القويسمة شرقي العاصمة الأردنية عمان. 
  

وجاءت المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لخوض النسخة الرابعة من بطولة اتحاد غرب آسيا التي تنطلق في عمان 16 من الشهر الحالي، وتفتتح بلقاء العراق مع  إيران (حاملة اللقب)، فيما يبدأ المنتخب الأردني مشواره في 18 من الشهر الجاري بلقاء نظيره السوري.
 
كما يستعد المنتخب العراقي في الوقت نفسه لخوض نهائيات كأس أمم آسيا 2007 التي ستقام في أربع دول هي ماليزيا وإندونيسيا وتايلند وفيتنام في الفترة من 7 إلى 29 يوليو/تموز، علما بأنه سيلعب ضمن المجموعة الأولى إلى جانب تايلند وأستراليا وعمان.
وكان المنتخبان الأردني والعراقي خاضا مباراة ودية أخرى في عمان قبل أربعة أيام وانتهت بالتعادل بهدف لعوض راغب مقابل هدف لأحمد مناجد وذلك ضمن مهرجان اعتزال قائد منتخب الأردن والنادي الفيصلي مهند محادين.
 
وخاض منتخب العراق المباراتين بقيادة مدربه الجديد البرازيلي جورفان فييرا الذي تم التعاقد معه مؤخرا خلفا للمدرب الوطني أكرم سلمان.
المصدر : الفرنسية