سوانسي يعرقل انطلاقة تشلسي

Britain Soccer Football - Swansea City v Chelsea - Premier League - Liberty Stadium - 11/9/16 Chelsea's Diego Costa scores their second goal Reuters / Rebecca Naden Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
دييغو كوستا محرزا هدف التعادل لتشلسي (رويترز)

أوقف سوانسي سيتي انطلاقة ضيفه تشلسي الرائعة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي 2-2 في المرحلة الرابعة للمسابقة الأحد على ملعب "ليبرتي".

وأصبح رصيد تشلسي، الذي فاز في مبارياته الثلاث الأولى بالبطولة، عشر نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي (المتصدر)، في حين ارتفع رصيد سوانسي إلى أربع نقاط في المركز الـ13.

وضرب تشلسي باكرا إذ افتتح التسجيل منذ الدقيقة الـ18 عبر دييغو كوستا. لكن سوانسي أدرك التعادل في الدقيقة الـ59 من ركلة جزاء نفذها جيلفي سيغوردسون.

واستغل سوانسي حالة الارتباك التي طغت على أداء تشلسي عقب هدف التعادل، ليضيف ليروي فير الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ62.

وكثف تشلسي من هجماته بغية إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة، لينجح الفريق الأزرق في تحقيق مبتغاه بعدما عاد كوستا لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الـ81.

ورفع كوستا رصيده التهديفي في المسابقة هذا الموسم بهذين الهدفين إلى أربعة أهداف، ليتقاسم صدارة ترتيب هدافي المسابقة مع السويدي زلاتان إبراهيموفتيش مهاجم مانشستر يونايتد.

المصدر : وكالات