مركز للتعليم المستمر لطب الأسنان بجامعة القدس

اتفاقية طب الأسنان - جامعة القدس
أبو كشك (يمين جلوسا): المركز سيكون المكان الأول الذي سيقصده أطباء الأسنان بفلسطين الراغبين في تطوير مهاراتهم (مواقع إلكترونية)
وقعت جامعة القدس ومعهد الاستكمالات الطبية (Edumedic) اتفاقية لتأسيس أول مركز للتعليم المستمر بفلسطين خاص بأطباء الأسنان وتدريبات امتحانات المزاولة، وسيكون داخل حرم جامعة القدس.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الدكتور عماد أبو كشك، وعن معهد الاستكمالات الدكتور مرعي الحج يحيى، وستقوم الجامعة بموجب الاتفاقية بعقد دورات تحضيرية لامتحان المزاولة في مناطق الداخل الفلسطيني لجميع الأطباء من خريجي الجامعات المحلية والعالمية.

ويتوقع أن تسهم الدورات في رفع المستوى العلمي من الناحية العملية لخريجي كلية طب الأسنان في جامعة القدس والأطباء المزاولين في جميع مناطق الضفة وقطاع غزة من خلال مشاركتهم في البرامج العملية التي سيقيمها المركز التدريبي بشكل دوري وفي جميع الاختصاصات. 

وأكد أبو كشك -في بيان نشرته الجامعة في موقعها الإلكتروني- أهمية الاتفاقية في تطوير المستوى العلمي والعملي لطلبة طب الأسنان في الوطن، حيث ستكون جامعة القدس المكان الأول الذي سيقصده كل أطباء الأسنان داخل فلسطين ومناطق الداخل الفلسطيني الراغبين في تطوير مهاراتهم العلمية، وذلك لحداثة أجهزة التدريب ونوعية المواضيع العلمية، ومحاكاة التدريب للحالة الحقيقية التي يتعامل معها الطبيب داخل العيادة.

المصدر : الجزيرة