قطريون: فوز #معتز_برشم "صفعة" لدول الحصار

بطل من ذهب
معتز برشم (ناشطون)
يحتفي قطريون وعرب عبر مواقع العالم الافتراضي بفوز "البطل القطري العالمي" معتز برشم بمسابقة الوثب العالي أمس المقامة في لندن، ليمنح بلاده الذهبية الأولى في البطولات الكبرى بعد نيله في المركز الأول.

وبعد نيل برشم ميداليات فضية وبرونزية أثناء مشاركته بمسابقات سابقة في دول مختلفة حالفه الحظ أمس الأحد في لندن وأحرز الذهبية لأول مرة له بقفزة بلغت علو 2.35 م.

وحظي هذا التتويج الذي يحمل اسم قطر مشاركة واسعة من رواد العالم الافتراضي، واحتفوا به كنصر للخزينة الرياضية القطرية أولا والعربية وثانيا، حسب ما وصفه مغردون.

وتصدر خبر ذهبية برشم معظم الصحف المحلية القطرية والمواقع الإلكترونية وأخبار المغردين منذ إعلان فوزه، وكذلك لقيت صوره رواجا واسعا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، التي بدورها كانت منصة لمشاركة المباركات.

وعبر الناشطون عن امتعاضهم من تلعثم مذيع تلفزيون أبو ظبي، وعدم إذاعة اسم برشم أثناء إعلان فوزه فكتبوا له "العالم نطق اسمك أفضل من المذيع الصراحة الصفعات تجيهم من قطر علي طبق من الاحترام #معتز_برشم".

واستغل القطريون هذه المناسبة للتفاخر وإغاظة دول الحصار في التراشق الإعلامي الحاصل بين الطرفين على منصات التواصل "حلق عاليا فوق دول الحصار نعم فرضوا الحظر على الخطوط القطرية ولكن ابن قطر حلق فوق الحظر إلى أن وصل لندن وحقق الذهب #معتز_برشم".

المصدر : الجزيرة