خليجيون: #لن_أشارك_في_فتنة_الخليج

لن أشارك في فتنة الخليج
لن أشارك في فتنة الخليج (ناشطون)
يدرأ ناشطون خليجيون ويشاركهم آخرون عرب نار الفتنة التي تجتاح معظم دول مجلس التعاون الخليجي عبر وسوم # لن_أشارك_في_فتنة_الخليج، و#خليجنا_واحد، و#خليجنا_واحد_وشعبنا_متحد، وغيرها من الوسوم التي تضمنت مفاهيم الوحدة الخليجية. 
 
ويتشارك الناشطون في تقديم النصح والدفع للتغريد بالإيجاب وكتابة المنشورات "الرحمانية لا الشيطانية" في مثل هذه الظروف التي تعصف بالمنطقة، والعمل على بث الروح الإيجابية التي من شأنها أن تزيد لحمة الخليجيين ورص صفوفهم في وجه "المشروعات الخارجية".

وتبنى البعض الرد على التسجيلات التحريضية على بعض دول المجلس والتي انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل، وطالبوا أصحابها بسحبها وعدم تداولها، وأنه يجب على الشعوب أن تكون صمام الأمان لبلدانهم لا تكون "حطبا" و"قد يحرق بعضها".

وشدد آخرون على ضرورة الحفاظ على وحدة الخليج العربي، على وسم #خليجنا_واحد #خليجنا_واحد_وشعبنا_متحد، "نناشد قادة المجلس باجتماع اليوم لم شمل الخليج ورأب الصدع ودرء المتربص بانفراط عقده وسقوطه".

ونشر حامد "نريد منطقتنا بعيدة عن كوارث الحروب تسير في مسار النمو وتنعم بالازدهار والاستقراروالتقدم #قابوس #لن_اشارك_في_فتنه_الخليج، "و يارب #قطر منا ولا تستحق كل هذا مالكم يا عرب ..وإعلام يدس السم؟".

وتساءل سالم "#لن_اشارك_في_فتنه_الخليج أين رجال الدين والمشايخ والعلماء من تلك الفتنة ومن تلك القرارت الظالمة واللاإنسانية ضد شعب مسلم وفي شهر رمضان".

وغرد ناشط "هي فتنة وسيعود القادة لتوحدهم ولكن سيندم من رمى بالحطب على نار الفتنة ليوقدها! احسد اهل عمان على حيادتيهم واتزانهم #لن_اشارك_في_فتنه_الخليج".

وأشادت أمينة بوعي أهل الخليج "الأزمات وحدها هي من تبين وحدة القلوب والشعوب وبقدر حزني على ماحدث من صدع بالخليج ولكن أثلج صدري اهتمام وتأثر كل الخليج #خليجنا_واحد".

المصدر : الجزيرة