تفاعل مع وسم#محمد_بن_سلمان_وليا_للعهد

#محمد_بن_سلمان_وليا_للعهد
محمد بن سلمان وليا للعهد (ناشطون)
تصدر وسم #محمد_بن_سلمان_وليا_للعهد قائمة مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من صدور أمر ملكي أعفي خلاله ولي العهد السابق محمد بن نايف ليحل مكانه محمد بن سلمان وليا للعهد في المملكة العربية السعودية.

وإلى جانب الوسم الرئيسي، تشارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا في تويتر تغريداتهم على وسوم عدة أبرزها #أوامر_ملكية، و#إعفاء_محمد_بن_نايف، و#شكرا_محمد_بن_نايف، و#أبايع_محمد_بن_سلمان، وجميعها تدور في فلك إجراءات التنصيب الملكي الجديد في البلاد.

وبعبارات التهنئة جاءت المشاركات من السعوديين تحديدا، ومباركة الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي وبعض الدول العربية، وفي المقابل تفاجأ آخرون من سرعة التحولات في منطقة الخليج العربي من أزمة قطر إلى تنصيب ابن سلمان على كرسي ولي العهد إلى التنبؤ بتولي محمد بن زايد مقاليد الحكم في الإمارات.

وبين المباركة وربط مجريات الأحداث في الخليج العربي ببعضها بعضا، تفاوتت وجهات نظر المغردين وقراءاتهم واستنتاجاتهم حول ما يجري، مع تعبير الجميع عن أملهن في أن تحل مشاكلهم السياسية في المنطقة، آملين أن تعود هذه التحركات المتسارعة على المنطقة والأمة الإسلامية بالخير والسلامة.

 

 

المصدر : الجزيرة