كويتيون: #تنور_الكويت_ياتميم

#تنور_الكويت_ياتميم
تنور الكويت يا تميم (ناشطون)
يحتفي ناشطون كويتيون بالزيارة المرتقبة لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني إلى بلدهم، فأطلقوا له منذ أيام وسم #تنور_الكويت_ياتميم، ترحيبا بزيارته للكويت.

وتصدر الوسم قائمة التغريد (ترند) منذ يوم أمس تزامنا مع اقتراب وصوله اليوم الأربعاء، وتجاوز الترحيب وسائل التواصل الاجتماعي والشريحة الشعبية ليصل إلى المستوى الرسمي عبر تلفزيون الكويت الذي تفاعل مع الوسم وأفرده بنشراته.

كما تزينت بعض أبراج الكويت ومعالم رئيسية فيها بعلم قطر، وأعلنت عبارات الترحيب من شخصيات عامة وبرلمانية كويتية، وتساءل مسلم البراك بعد أن طالب بالحكمة "أين الأمين العام لمجلس التعاون؟ ولماذا لم نسمع صوته في ظل ما يحصل من تراشق إعلامي بين دول الخليج".

وغرد ناشط كويتي "برغم حدودنا نبقى وطن واحد بفرح وهم برغم ظروفنا نبقى جسد واحد يجمعنا، فالعين أوسع لك من الدار يا شيخ تميم وانت في ضيافة القائد الفذ زعيم العروبة وحكيم الأمة الشيخ #صباح_الأحمد".

وكتب عبد الله العذبة "أهل الكويت الكرام يطلقون وسم #تنور_الكويت_ياتميم بمناسبة زيارة الشيخ تميم بن حمد أمير قطر لوطنه الثاني الكويت وطن النهار يا إخوان.."

وشاركت كويتية "تميم مو ضيف تميم راعي الدار وحنا ضيوفه هلا ومرحبا مليوووووون عين لك فراش وعين لك غطى".

ورحب به الهاجري "تحضنك قلوب أهل الكويت قبل عيونهم بيتك ومكانك وديرتك زيارتك تشريف وليست تكليف الدار دارك واحنا اهلك واخوانك".

 

المصدر : الجزيرة