#السيسي_نحس.. مصريون يحملونه خسارة المنتخب

blogs - sisi egypt football
المغردون رأوا أن التاريخ يأبى أن يسجل أي إنجاز في عهد السيسي (رويترز)
تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر أكثر من وسم مع خسارة المنتخب المصري أمام نظيره الكاميروني في نهائي كأس أمم أفريقيا، عبروا فيها عن سخطهم مما قدمه المنتخب المصري خلال المباراة.

ولم تخل التغريدات من التندر عبر وسم #السيسي_نحس، الذي اتهم فيه المغردون الرئيس عبد الفتاح السيسي بالفأل السيئ على المنتخب المصري لإجرائه اتصالا بالمنتخب بعد انتهاء الشوط الأول، وهو ما سبب -وفق رأيهم- تراجع أداء المنتخب في الشوط الثاني بعد أن كانوا متقدمين على نظيرهم الكاميروني.

وسرد المغردون المناسبات التي تراجعت فيها مصر منذ تولي السيسي للحكم، مؤكدين أن مصر لم تفشل في النهائي إلا مرتين، الأولى في عهد الرئيس جمال عبد الناصر والثانية في عهد السيسي.

ورأى المغردون أن التاريخ يأبى أن يسجل أي إنجاز في عهد السيسي، وقد تندروا على الحدث بقولهم "قبل المكالمة متقدمين وبعد المكالمة متأخرين"، ليرد آخر "يعنى كان لازم تشرفهم كنت سيبهم في حالهم يمكن كانوا كسبوا بومة من يومك".

أما وسم #مصر هتفرح_لما فتحول لأمنيات يعيشها المواطن المصري ويأمل أن تتحقق في القريب العاجل، حيث ربطت التغريدات بين هزيمة مصر وما تعيشه من واقع عام.

وشدد المغردون على أن فوز أو خسارة منتخب مصر لن ينسيهم أن السيسي رفع الدعم عن الخبز، وأن نظامه يتسبب كل يوم بمزيد من الأزمات للشعب.

ورأى المغردون أن مصر ستفرح عندما تمتلك سلاحها وغذاءها وتصبح إرادتها بيدها لا بيد غيرها، لكن ذلك لن يحصل -حسب رأيهم- قبل أن تعاد الحقوق إلى أصحابها وتستأصل شجرة الفساد التي تفرعت في مصر.

 

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي