سواريز نافارو تطيح برادفانسكا وتبلغ نهائي الدوحة

Carla Suarez Navarro from Spain returns the ball to Caroline Garcia of France during the third day of the Dubai Tennis Championships in Dubai, United Arab Emirates, Wednesday, Feb. 17, 2016. (AP Photo/Kamran Jebreili)
سواريز نافارو تلتقي في النهائي أوستابنكو أو بتكوفيتش (أسوشيتد برس)

تواصلت المفاجآت في دورة الدوحة الدولية لكرة المضرب بعدما أطاحت الإسبانية كارلا سواريز نافارو المصنفة ثامنة بالبولندية أنييسكا رادفانسكا الثالثة بنتيجة 6-2 و6-صفر اليوم الجمعة في نصف النهائي.

وأنهت سواريز نافارو مشوار البولندية في ساعة وثلاث دقائق.

ولحقت الأخيرة بالمصنفتين الأوليين الألمانية أنجيليك كيربر بطلة أستراليا المفتوحة، أول بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى، والرومانية سيمونا هاليب.

وتلتقي سواريز نافارو في النهائي مع أوستابنكو أو بتكوفيتش.

وكانت كيربر خرجت من الدور الأول على يد الصينية سايساي جينغ، وهاليب على يد الروسية يلينا فسنينا الصاعدة من التصفيات في الدور ذاته في أولى مفاجآت الدورة.

وتواصلت المفاجآت مع فوز اللاتفية المغمورة يلينا أوستابنكو على الروسية سفتلانا كوزنتسوفا والتشيكية بترا كفيتوفا المصنفة خامسة في الدورين الثاني والثالث على التوالي قبل أن تهزم جينغ في ربع النهائي، بينما أطاحت الألمانية أندريا بتكوفيتش بالإسبانية غاربيني موغوروزا المصنفة رابعة.

وكانت التركية جاغلا بويوكاكجاي قد جردت التشيكية لوسي سافاروفا من اللقب بالفوز عليها الثلاثاء، قبل أن تسقط بدورها الأربعاء أمام فينتشي.

وأحرزت سافاروفا لقب العام الماضي بتغلبها على البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا 6-4 و6-3.

المصدر : الفرنسية