غوانغجو وسانفريتشي بنصف نهائي مونديال الأندية

KN176 - Osaka, Osaka, JAPAN : Japan's Sanfrecce Hiroshima defender Tsukasa Shiotani (2nd L-#33) scores against Congolese side Mazembe during their Club World Cup quarter-final football match in Osaka on December 13, 2015. AFP PHOTO / KAZUHIRO NOGI
سانفريتشي هيروشيما يلتقي في المربع الذهبي الأربعاء المقبل ريفر بليت الأرجنتيني (الفرنسية)
تأهل فريق سانفريتشي هيروشيما الياباني إلى المربع الذهبي لبطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه على ضيفه مازيمبي الكونغولي 3-صفر اليوم الأحد في الدور الثاني للبطولة المقامة في اليابان.

وأنهى هيروشيما الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله تسوكاسا شيوتاني في الدقيقة 44، ثم أضاف كازوهيكو تشيب الهدف الثاني في الدقيقة 57، قبل أن يحرز تاكوما أسانو الهدف الثالث في الدقيقة 78 بعد ثلاث دقائق فقط من مشاركته من على مقاعد البدلاء.

ويلتقي هيروشيما في المربع الذهبي يوم الأربعاء ريفر بليت الأرجنتيني، في حين يلتقي مازيمبي في مباراة تحديد المركز الخامس كلوب أميركا المكسيكي الذي خسر أمام غوانجغو الصيني.

‪‬ غوانغجو يلاقي برشلونة في المربع الذهبي الأربعاء المقبل(الأوروبية)
‪‬ غوانغجو يلاقي برشلونة في المربع الذهبي الأربعاء المقبل(الأوروبية)

تأهل غوانجغو
وقاد البرازيلي باولينيو فريقه غوانغجو إيفرغراندي الصيني إلى الفوز على كلوب أميركا المكسيكي 2-1 الأحد في أوساكا، ومنحه بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية في كرة القدم المقامة في اليابان.

ويلتقي غوانغجو في المربع الذهبي بالمارد الإسباني برشلونة الأربعاء المقبل.

وافتتح أميركا التسجيل بواسطة المخضرم أوريبي بيرالتا في الدقيقة 50. وعادل جينغ لونغ للفريق الصيني قبل عشر دقائق من نهاية اللقاء (80)، قبل أن يخطف لاعب الوسط البرازيلي باولينيو جونيور هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90+3.

وتم إعفاء الفريقين من المشاركة في الدور الأول للبطولة، واستهل كلاهما مسيرته من الدور الثاني.

المصدر : وكالات