الأهلي السعودي يتعاقد مع هوساوي

Hawsawi prior 2010 World Cup Asia Qualifier South Korea vs Saudi Arabia soccer match at Sangam World Cup Stadium in Seoul, South Korea, 10 June 2009. EPA/JEON HEON-KYUN
‪هوساوي شارك مع المنتخب في العديد من المناسبات العربية والعالمية‬  (الفرنسية)
‪هوساوي شارك مع المنتخب في العديد من المناسبات العربية والعالمية‬  (الفرنسية)

أعلنت إدارة النادي الأهلي السعودي رسميا اليوم عن تعاقدها مع نجم المنتخب السعودي لكرة القدم أسامة هوساوي لثلاث سنوات ونصف اعتبارا من فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل، وذلك بعد موافقة ناديه الحالي أندرلخت البلجيكي واتفاق إدارة الأهلي مع اللاعب.

وتأتي هذه الصفقة في إطار حرص المسؤولين في النادي على تعزيز استقرار الفريق الفني وتدعيم قدراته، إذ رأت الإدارة في ضم هوساوي "إضافة فنية مميزة لما عرف عنه من إمكانات عالية وأخلاقيات وانضباط، علاوةً على نضج اللاعب وخبراته".

وتدرج هوساوي (مواليد 31 مارس/آذار 1984) في الفئات العمرية بنادي الوحدة حتى وصل إلى الفريق الأول، قبل أن تستقطبه خارطة المنتخب الأول في كأس الخليج ثم كأس آسيا 2007، انتقل بعدها إلى الهلال عام 2008 واستمر معه حتى 2012 قبل الالتحاق بإندرلخت البلجيكي في تجربة احترافية بعد نهاية الموسم الماضي.

وشارك اللاعب مع المنتخبات السعودية وصولا إلى المنتخب الأول في العديد من المناسبات القارية والعربية والخليجية والعالمية، كما ارتدى شارة قيادته في السنوات الماضية وحاز جوائز عديدة منها أفضل لاعب وأفضل مدافع.

المصدر : الفرنسية