رالي حائل يختتم اليوم

رالى حائل الدولى 2010

السعودي يزيد الراجحي يتصدر الترتيب العام في ختام المرحلة الثانية (الجزيرة نت)

عبد الله المرزوقي-حائل

تقام اليوم الخميس المرحلة الثالثة والأخيرة من منافسات رالي حائل السعودي، الجولة الأولى من كأس العالم لراليات الباها.

وكان السائق السعودي يزيد الراجحي تصدر الترتيب العام أمس الأربعاء في ختام المرحلة الثانية من السباق.

وقطع الراجحي مسافة المرحلة البالغة 304.5 كلم في وسط الصحراء بزمن قدره 4.41.06.3 ساعات ليتقدم على مواطنه عبد الله باخشب العائد إلى عالم الراليات بعد انقطاع دام سبع سنوات والذي سجل 4.47.40.6 ساعات.

وحل الإماراتي رائد باقر مع ملاحه نبيل الأحمدي في المركز الثالث بزمن قدره ( 5.08.40.0 ساعات)، محافظا على مركزه على منصة التتويج.

بن عيد رابعا


الجماهير تحيي المتسابق حمد بن عيد في نهاية السباق (الجزيرة نت)الجماهير تحيي المتسابق حمد بن عيد في نهاية السباق (الجزيرة نت)
الجماهير تحيي المتسابق حمد بن عيد في نهاية السباق (الجزيرة نت)الجماهير تحيي المتسابق حمد بن عيد في نهاية السباق (الجزيرة نت)

أما القطري الشيخ حمد بن عيد آل ثاني وملاحه المقيم في دبي يوسف محمد فحل في المركز الرابع، وهي نتيجة جيدة خصوصا أنه ينافس سيارات معدلة مصنعيا تبلغ قيمتها مليوني يورو.

وقطع حمد بن عيد مسافة السباق البالغة 304 كلم في زمن بلغ 5.21.59.0 ساعات على متن سياراته نيسان باترول جي آر مصنفة ضمن المجموعة "تي 1" ومعاونه الإماراتي عارف يوسف، ليتخلف عن أصحاب المراكز الأولى أصحاب السيارات المصنعة خارجيا.

وقال حمد بن عيد للجزيرة نت إن أداءه كان جيدا رغم بعض المشاكل الفنية التي واجهته أثناء السباق في الكيلومترات الأولى, وعبر عن سعادته بالمركز الذي حققه في ظل وجود منافسين يمتلكون سيارات معدلة مصنعيا تملك مقومات كبيرة ومساعدة على الفوز.

وتوقع أن يحقق مركزا أفضل في المرحلة اللاحقة في حال تخطيه المتنافسين الثلاثة الأوائل.

المصدر : الجزيرة