كابتن أميركا… من السينما إلى أجهزة أندرويد

captin America كابتن أميركا لعبة جديدة لأجهزة أندرويد من غيم لوفت Gameloft -- سكرين شوت من غلاكسي إس4
تتيح اللعبة تجربة مرحلتين كاملتين بعد ذلك يتحتم على المستخدم شراؤها
undefined

طرحت شركة "غيم لوفت" الفرنسية المتخصصة بتطوير ونشر الألعاب الإلكترونية أحدث ألعابها للأجهزة المحمولة وهي "كابتن أميركا" للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل "أندرويد" على أن تطرح قريبا نسخة خاصة بأجهزة "آي أو إس" التي تطورها شركة أبل الأميركية.

وكما في الفيلم، فإن أحداث اللعبة تدور حول جندي أميركي خارق يحارب من أجل الحقيقة والعدل وأسلوب الحياة الأميركية، وفق قول الشركة المنتجة. وتتركز الأحداث داخل المدن وليس في أماكن مفتوحة.

وتشير مجلة "بي سي ماغازين" المتخصصة بالحاسوب إلى أن اللعبة الجديدة مصممة بطريقة تلائم الهواتف المحمولة وأجهزة الحاسوب اللوحي، ويمكن للمستخدم اختيار مستوى صعوبة اللعبة من خلال اختيار المكان الذي يريد حدوث الصراع فيه.

ويحتوي كل مستوى على مجموعة قليلة من الأهداف التي يجب تحقيقها مقابل الحصول على مكافآت. ولكن الانتقال إلى المستوى الآخر يحتاج إلى اتمام مرحلة كاملة.

ويمكن للمستخدمين اختيار الأسلحة التي يريدونها من بنادق القناصة إلى رمي القنابل اليدوية، بجانب أن بطل اللعبة يمتلك مجموعة من الحيل في جعبته من بينها استخدام التكتيكات القتالية حيث يمكنه التحصن من الهجمات ثم الرد على الأعداء وتحطيم دفاعاتهم.

ويمكن تجربة اللعبة مجانا، ولكن عند الرغبة في تجاوز أول مستويين منها سيتحتم على المستخدم دفع 2.99 دولار. كما توجد خيارات إضافية للشراء من داخل اللعبة سواء لترقية قدرات اللاعب أو منحه أسلحة إضافية أو غير ذلك.

المصدر : الألمانية