سامسونغ تكشف عن هاتفين من الفئة المتوسطة

سامسونغ تطلق هاتفين جديدين المصدر : الألمانية
الهاتفان الجديدان سيطرحان في الأسواق خلال نوفمبر/تشرين الثاني الجاري باللون الأبيض والأسود والفضي والوردي والأزرق والذهبي (الألمانية)

كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عن صنفين جديدين من الهواتف الذكية يندرجان ضمن الفئة المتوسطة وقالت إنهما مزودان بجسم معدني.

وأوضحت سامسونغ أن جهاز "غالاكسي أي 5"  يتضمن شاشة قياس 5 بوصات، بينما بلغ حجم شاشة الهاتف الثاني "غالاكسي أي 3" 4.5 بوصات، وقد جهز الاثنان بنظام غوغل أندرويد (كيت كات).

ويحتوي الهاتفان الجديدان على معالج رباعي النواة يعمل بسرعة 1.2 غيغاهرتز، وسيتوفر كل منهما بإصدار يتضمن تقنية "أل تي إي – كات 4".

ويشترك الطرازان في تجهيزهما بذاكرة داخلية بسعة 16 غيغابايتا يمكن زيادتها عن طريق بطاقة الذاكرة الخارجية، وكاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميغابيكسلات.

وأشارت الشركة الكورية الجنوبية إلى أن "غالاكسي أي 5" يأتي في جسم نحيف للغاية لا يتعدى سُمكه 6.7 ملم ويحتوي على كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميغابيكسلا، بينما يأتي "غالاكسي أي 3" بسُمك 6.9 ملم وبكاميرا رئيسية بدقة وضوح 8 ميغابيكسلات.

وتبلغ سعة ذاكرة الوصول (رام) 1 غيغابايت في "غالاكسي أي 3″، في حين تبلغ 2 غيغابايت في الهاتف "غالاكسي أي 5".

وقالت سامسونغ إن الهاتفين الجديدين سيطرحان في الأسواق خلال نوفمبر/تشرين الثاني الجاري باللون الأبيض والأسود والفضي والوردي والأزرق والذهبي.

المصدر : الألمانية