يلعب أدوارا كبيرة بتنمية شخصيتنا.. 7 حقائق لا تعرفها عن توأم الروح

حقائق لم تعرفها عن توأم الروح
عندما تكون أنت ورفيق روحك مترابطين، سيتمكن كل واحد منكما من التقدم نحو الأفضل (غيتي)

يلعب رفقاء الروح أدوارا كبيرة في تنمية شخصيتنا في الحياة. قد يكونون مجرد أصدقاء وأحيانا أخرى أشخاصا رومانسيين ينتهي بنا المطاف للارتباط بهم وقضاء بقية حياتنا معهم. واختلافهم يعلمنا شيئا ما، أو يوجهنا إلى مكان ما، أو يدعمنا في مسيرتنا.

ولكل منا توأم روحه، ولكن يبدو أن هذا التعريف تتخلله بعض المغالطات التي جعلت الكثيرين في حيرة من أمرهم. فهل قابلت يوما توأم روحك؟

تطرق الكاتب جيرالد سنكلير في مقال نشره موقع "أويرناس أكت" الأميركي، إلى بعض النقاط التي يبدو أن الكثير من الناس ينسونها أو لا يدركونها فيما يتعلق برفقاء الروح، تعرف عليها:

‪رفقاء الروح ينتهي بنا المطاف للارتباط بهم وقضاء بقية حياتنا معهم‬ (غيتي)
‪رفقاء الروح ينتهي بنا المطاف للارتباط بهم وقضاء بقية حياتنا معهم‬ (غيتي)

1. لكل منا توأم روحه
في الوقت الحالي سواء كنت مع رفيق روحك أم لا، لا تستطيع إنكار أن لديك رفقاء روح، فهم أكثر من صديق واحد. كما أن لدينا جميعا أنواعا مختلفة من رفقاء الروح بحسب الكاتب.

2. بوجود توأم روحك جانبك يمكنك التقدم
عندما تكون أنت ورفيق روحك مترابطين، سيتمكن كل واحد منكما من التقدم نحو الأفضل. ينبغي أن تكون على يقين من أن الصديق الذي لا يساعدك على التقدم، ليس صديقا حقيقيا. لا يمكن التقدم في غياب الارتباط بتوأم روحك.

‪عندما تجد توأم روحك ستكون قادرا على فهمه بشكل أفضل من الآخرين‬ (غيتي)
‪عندما تجد توأم روحك ستكون قادرا على فهمه بشكل أفضل من الآخرين‬ (غيتي)

3. ستفهم توأم روحك أفضل من الآخرين
عندما تجد توأم روحك في هذا العالم، ستكون قادرا على فهمه بشكل أفضل من الآخرين. وهذا بسبب الارتباط الروحاني الذي تتشاركانه، والتفكير بالطريقة نفسها.

4. توأم روحك ليس دائما شريكا رومانسيا
في بعض الأحيان نلتقي مع رفقاء الروح الذين لا تدوم علاقتنا معهم إلى الأبد. إنهم ليسوا شركاء رومانسيين، بل أصدقاء أو أشخاص من المفترض أن يكونوا في حياتنا لفترة قصيرة. ولمجرد أنك لست واقعا في الحب، لا يعني أنك لست من رفقاء الروح.

5. سيلهب توأم روحك الشعور الحدسي
عندما تجد توأم روحك في هذا العالم، سيشتعل شيء ما بداخلك. ذلك أن العثور على توأم الروح يعمل على زيادة الشعور الحدسي. فكلما وجدت الرفيق الأفضل أصبحت أكثر استماعا إلى ذاتك العليا.

‪في بعض الأحيان لا يبقى رفقاء روحنا إلى جانبنا لأنهم لا ​​يستطيعون البقاء معنا إلى الأبد‬ (غيتي)
‪في بعض الأحيان لا يبقى رفقاء روحنا إلى جانبنا لأنهم لا ​​يستطيعون البقاء معنا إلى الأبد‬ (غيتي)

6. يمكن أن تكون روابط توأم روحك صعبة
بين الكاتب أنه ليس كل روابط توأم الروح سهلة، فبعضها مؤلم وقد يكون من الصعب للغاية التعامل معه. وهي تهدف إلى مساعدتنا على التقدم لكن أحيانا يكون هذا التقدم صعب المنال.

7. لا ينتهي الأمر بك دائما بالعيش مع توأم روحك إلى الأبد
في بعض الأحيان، لا يبقى رفقاء روحنا إلى جانبنا، لأنهم لا ​​يستطيعون البقاء معنا إلى الأبد. للأسف، هذه هي الطريقة التي ينبغي أن تكون عليها الأمور، وفقا للكاتب.

المصدر : مواقع إلكترونية