أمراض الشتاء موضوع عيادة الجزيرة

،عطس، زكام، برد، عطاس، بيكسابي
الزكام قد يرتبط بفصل الشتاء (بيكسابي)

ما أبرز أمراض الشتاء؟ وما أهم الفيروسات التي تنتشر فيه؟ وما مخاطرها؟ وكيف تكون الوقاية؟ عيادة الجزيرة تفتح لك أبوابها اليوم الأربعاء، فهل أعددت سؤالك؟

وتستضيف الحلقة الدكتور عبد الناصر فلاح هويدي استشاري أول قسم الطوارئ رئيس خدمات الطوارئ في مستشفى حزم مبيريك العام في مؤسسة حمد الطبية في قطر.

والدكتور أيضا هو رئيس لجنة الكوارث في قسم الطوارئ مستشفى حمد العام، وعضو لجنة الخبراء في المجلس القطري للتخصصات الصحية وعضو الفريق المكلف برعاية الشخصيات المهمة.

وستبث الحلقة اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة بتوقيت غرينتش) عبر خدمة "البث المباشر" على صفحة "طب وصحة"، والجزيرة على فيسبوك، وموقع الجزيرة نت، وصفحة قناة الجزيرة الرئيسية على فيسبوك، وصفحة "طب وصحة" على تويتر.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عبر التعليق على البث المباشر للحلقة لحظة بثها على صفحة "طب وصحة" على فيسبوك أو عبر التعليق على خبر إعلان الحلقة بموقع الجزيرة نت.

وإذا لم تشاهد الحلقة مباشرة يمكنك مشاهدتها على الجزيرة نت في اليوم التالي، حيث ستنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي احتوتها.

المصدر : الجزيرة