خبير بجامعة ستانفورد ضيف "عيادة الجزيرة" حول المسكنات

تعاطي المسكنات قد يترتب عليه آثار جانبية تصل إلى حد الإصابة بأزمة قلبية أو سكتة دماغية. (النشر مجاني لعملاء وكالة الأنباء الألمانية “dpa”. لا يجوز استخدام الصورة إلا مع النص المذكور وبشرط الإشارة إلى مصدرها. ) عدسة: dpa
ما هي الطريقة الآمنة لاستخدام المسكنات؟ (الألمانية)

ما هي الطريقة الآمنة لاستخدام المسكنات؟ وما مخاطرها؟ وما هي المسكنات التي يمنع تناولها للحوامل والأطفال؟ وماذا نعني بمصطلح "بيبي أسبرين"؟ عيادة الجزيرة تفتح لك أبوابها الأحد، فهل أعددت سؤالك؟

وتستضيف الحلقة الدكتور أحمد زعفران أستاذ مساعد في التخدير بكلية طب جامعة ستانفورد في الولايات المتحدة، وأخصائي حاصل على البورد في التخدير بمركز سانتا كلارا فالي الطبي.

وستبث حلقة "عيادة الجزيرة" الأحد في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة بتوقيت غرينتش) عبر خدمة البث المباشر على صفحة "طب وصحة" والجزيرة على فيسبوك.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عبر التعليق على البث المباشر للحلقة وقت بثها على صفحة "طب وصحة" على فيسبوك، أو التعليق على خبر الإعلان عن الحلقة على موقع الجزيرة نت.

وإذا لم تتمكن من مشاهدة الحلقة مباشرة يمكنك مشاهدتها على موقع الجزيرة نت في اليوم التالي، حيث ستنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي احتوتها.

المصدر : الجزيرة