القطرية تدشن رحلات مباشرة إلى أضنة التركية

A Qatar Airways Boeing 777-300 is moved on the Tarmac of Le Bourget airport on June 18, 2017 on the eve of the opening of the International Paris Air Show.Saudi Arabia, the United Arab Emirates, Bahrain and Egypt are among several countries that suspended ties with Qatar last week, including the suspension of all flights to and from Doha and an airspace ban on Qatar Airways. / AFP PHOTO / ERIC PIERMONT (Photo credit should read ERIC PIERMONT/AFP/Getty Images)
الخطوط القطرية ستسيّر ثلاث رحلات أسبوعيا إلى أضنة (غيتي)

قالت الخطوط الجوية القطرية إنها ستسير رحلات مباشرة إلى مدينة أضنة في جنوب تركيا ابتداء من السادس من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل استجابة لطلب العملاء المتزايد على الرحلات إلى تركيا.

ووفقا لبيان من الخطوط القطرية اليوم الثلاثاء، فإن أضنة هي الوجهة الرابعة للشركة في تركيا إلى جانب الوجهات الحالية، العاصمة أنقرة والمطارين الرئيسين في مدينة إسطنبول.

وستسير الخطوط القطرية ثلاث رحلات أسبوعيا إلى مطار شاكر باشا في أضنة على متن طائرة من طراز إيرباص أي 320. وقالت الناقلة القطرية إنها ستصبح بذلك أول شركة طيران من فئة الخمس نجوم في الشرق الأوسط تقدم هذه الخدمة من أضنة وإليها.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية أكبر الباكر في البيان إن هذه الرحلات الجديدة "تساعد في تعزيز الروابط بين دولة قطر والجمهورية التركية، كما تعزز العلاقات وسبل التعاون بين بلدينا العظيمين".

وأضاف "تعد أضنة منطقة قوية زراعيا وصناعيا، ولذلك ستساهم الرحلات الثلاث أسبوعيا بتعزيز الروابط التجارية المهمة للغاية بين قطر وتركيا، كما ستزيد من تدفق السياح إلى المدينة المعروفة في تركيا بمطبخها التقليدي الرائع الذي يستقطب عشاق الطعام من مختلف أرجاء العالم".

المصدر : الجزيرة