الأمم المتحدة تفرق بين النجمين بيت وجولي

Brad Pitt and Angelina Jolie arrive at the 15th annual Screen Actors Guild Awards in Los Angeles January 25, 2009. REUTERS/Mario Anzuoni/File Photo
زواج بيت وجولي دام نحو عامين بعد علاقة استمرت 11 عاما ولديهما ثلاثة أبناء بيولوجيين (رويترز)

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد أن طموح الممثلة أنجلينا جولي السياسي ورغبتها في تولى منصب الأمين العام للأمم المتحدة هو أحد الأسباب الرئيسية لانفصالها عن زوجها الممثل براد بيت.

أفاد موقع "تي.أم زد" المعني بأخبار المشاهير بأن مصادر مقربة من النجمين قالت إن طموح أنجلينا جولي السياسي أصاب براد بيت بالغضب بشكل متزايد، حيث إنها تطمح بأن تتولى منصب الأمين العام لـالأمم المتحدة.

وأضافت المصادر "من أجل تحقيق هدفها فقد عينت مستشارين سياسيين, وشكلت خلية خاصة لمساعدتها والإبقاء على صورتها جيدة دائما".

وأشارت المصادر إلى أن أحد أسباب الانفصال كان غضب بيت بشكل خاص من اصطحاب جولي لأولادهما لمناطق تمزقها الحروب مثل لبنان والعراق.

وتردد أن مشاجرة عنيفة اندلعت بين بيت وجولي بعدما أعربت عن رغبتها في اصطحاب أولادهما إلى سوريا للمشاركة في جهود إعادة البناء.

يُذكر أن جولي تقدمت بطلب للطلاق من بيت الأسبوع الماضي بعد زواج دام نحو عامين، وعلاقة استمرت 11 عاما. ولدى الزوجين ثلاثة أبناء بيولوجيين إضافة إلى ثلاثة آخرين بالتبني.

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية