"ويجا" و"جون ويك" يتصدران السينما الأميركية

FILE - This file photo released by Lionsgate shows Keanu Reeves as John Wick in a scene from the film, "John Wick." The R-rated hit-man revenge tale opened with a solid $14.2 million in second place, trailing behind horror film "Ouija," which debuted at $20 million. (AP Photo/Lionsgate, David Lee, File)
كيانو ريفز بفيلم "جون ويك" الذي حل بالمركز الثاني بعد "ويجا" (أسوشيتد برس)

تربع فيلم الرعب الجديد "ويجا" في المركز الأول لترتيب الأفلام وفق إيرادات السينما في الولايات المتحدة الأميركية، بعد أن تراجع فيلم "فيوري" من المركز الأول إلى الثالث.

والفيلم "ويجا" -الذي سجل عشرين مليون دولار- من إخراج ستايلس وايت وبطولة أوليفيا كوك وآنا كوتو.

وجاء في المركز الثاني فيلم الحركة الجديد "جون ويك" بإيرادات بلغت 14.2 مليون دولار. وقد أخرج الفيلم ديفد ليتش وتشاد ستاهلسكي، وقام ببطولته كيانو ريفز ومايكل نيكفيست وإلفي ألين.

أما فيلم الإثارة والدراما والحرب "فيوري" فتراجع من المركز الأول خلال الأسبوع الماضي إلى الثالث مسجلا 13 مليون دولار. والفيلم من إخراج ديفد أير وبطولة كل من براد بيت وشيا لابوف ولوغان ليرمان.

وحل في المرتبة الرابعة فيلم الدراما والغموض "غن غيرل" مسجلا 11.1 مليون دولار، بعد أن كان في المركز الثاني. والفيلم من إخراج ديفد فينشر وبطولة بن أفليك وروسمند بايك ونيل باتريك هاريس. 

أما فيلم الرسوم المتحركة والمغامرة والكوميديا الجديد "ذا بوك أوف لايف" فتراجع عن المرتبة الثالثة في الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس بإيرادات بلغت 9.8 ملايين دولار. والفيلم من إخراج يورغ غوتيرز وبطولة دييغو لوناوزوي سالدنا وتشانينغ تاتوم.

المصدر : رويترز