الكويت تضبط المطلوب الـ 13 بخلية حزب الله

أعلنت الداخلية الكويتية عن القبض على المطلوب الثالث عشر في قضية “خلية حزب الله”. وأشارت الوزارة في بيان إلى أن القبض على المطلوب مصطفى عبد النبي علي بدر خان، جاء استكمالا لجهود الجهات الأمنية المختصة في القبض على المحكومين نهائياً في القضية. وأضافت أن الأجهزة الأمنية تواصل عمليات البحث المكثفة عن المحكومين الآخرين. ويأتي هذا الإعلان غداة القبض على اثني عشر محكوما في القضية كانوا هاربين في أماكن متفرقة من البلاد.
من شريط فيديو بثته الداخلية الكويتية لبعض أعضاء الخلية

أعلنت الداخلية الكويتية اليوم القبض على المطلوب الـ 13 في قضية "خلية حزب الله". وأوضحت الوزارة في بيان أن القبض على "المطلوب مصطفى عبد النبي علي بدر خان جاء استكمالا لجهود الجهات الأمنية المختصة في القبض على المحكومين نهائياً في القضية".

وأضافت أن الأجهزة الأمنية تواصل عمليات البحث المكثفة عن المحكومين الآخرين.

ويأتي هذا الإعلان غداة القبض على 12 محكوما في القضية كانوا هاربين بأماكن متفرقة من البلاد.
 
وقالت الوزارة في بيان صباح أمس السبت إنه تم العثور على المتهمين المضبوطين في أماكن متفرقة بالبلاد، بينما يجري البحث عن المحكومين الآخرين وهما شخصان اثنان.
 
وجاء هذا الإعلان عشية زيارة رئيس وزراء لبنان سعد الحريري ووزير الداخلية نهاد المشنوق إلى البلاد على خلفية مذكرة احتجاجية تقدمت بها الكويت إلى بيروت، وطالبت فيها بإجراءات رادعة لسلوك "حزب الله" وتهديده للأمن بعدما أدانه القضاء الكويتي في قضية "خلية حزب الله".

المصدر : الجزيرة