إسرائيل تعتقل سبعة فلسطينيين بالضفة

حملة الاعتقالات وصفت بالكبيرة والضخمة كونها طالت معظم مدن الضفة الغربية- الجزيرة نت2
undefined

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء سبعة فلسطينيين في مدينتي نابلس وطولكرم بالضفة الغربية المحتلة، ضمن حملة اعتقالات بحق من تصفهم بالمطلوبين.

وقالت وكالة أنباء "معا" الفلسطينية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي معززا بآليات عسكرية شن حملة اعتقالات واسعة في منطقة الضاحية بمدينة نابلس، وفي الحي الجنوبي من مدينة طولكرم.

وأشارت مصادر فلسطينية محلية إلى أنه تم اعتقال خمسة شبان من نابلس بعد مداهمة منازلهم، وجميعهم من المحسوبين على حركة التحرير الوطني (فتح)، حسب المصادر نفسها.

وقال شهود عيان إن أربع آليات عسكرية اقتحمت الحي الجنوبي لمدينة طولكرم في وقت متأخر من مساء أمس، وحاصرت مبنى يضم سكنا للطلاب وبعض العائلات، وقام الجنود الإسرائيليون بإخلاء المبنى بالكامل وشرعوا في عمليات تفتيش للمبنى واستجواب السكان، ثم اعتقلوا طالبين.

ويأتي ذلك بعد أسبوع من حملة اعتقالات أخرى شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين، حيث اعتقلت 16 فلسطينيا بأنحاء مختلفة من الضفة الغربية.

وتشن القوات الإسرائيلية عمليات اقتحام ودهم بصورة شبه منتظمة في ساعات الليل والفجر في مدن وقرى الضفة الغربية، تعتقل خلالها مواطنين فلسطينيين بزعم أنهم مطلوبون لقوات الجيش.

المصدر : وكالات