"مادة مجهولة" تصيب 11 جنديا أميركيا بإعياء

CAMP SHORAB, AFGHANISTAN - SEPTEMBER 10: Members of the United States Marine Corp Task Force South West prepare for a patrol of their base on September 10, 2017 at Camp Shorab in Helmand Province, Afghanistan. About 300 marines are currently deployed in Helmand Province in a train, advise, and assist role supporting local Afghan security forces. Currently the United States has about 11,000 troops in the deployed in Afghanistan, with a reported 4,000 more expected to ar
جنود من قوات مشاة البحرية الأميركية (غيتي إيميجز)

أصيب 11 شخصا في قاعدة عسكرية للجيش الأميركي قرب واشنطن بإعياء الثلاثاء إثر فتح رسالة تحتوي "مادة مجهولة"، نقل ثلاث منهم إلى المستشفى.

وقال سلاح مشاة البحرية الأميركية (المارينز) إن الرسالة أرسلت إلى قاعدة ماير-هندرسون هول، وقد تم إخلاء المبنى الذي فتحت فيه، وأضاف أن التحقيق جار.

وقال ثلاثة عسكريين لشبكة "سي أن أن" إنهم شعروا بحروق في اليدين والوجه إثر فتح الرسالة، ولم يصدر عن وزارة الدفاع الأميركية (بنتاغون) بيان رسمي فوري عن الواقعة.

من جهته قال المتحدث باسم المارينز براين بلوك لوكالة الأنباء الفرنسية إنه من المبكر جدا التكهن بشأن ما جرى، مشيرا إلى أنه لا يمكن في الوقت الراهن معرفة ما إذا كان الأمر يتعلق بهجوم إرهابي.

المصدر : وكالات