تواصل المواجهات في إقليم كشمير

Smoke comes out of a building where militants have taken refuge during a fire fight on the third consecutive day in Sempora Pampore, some 15 km south of Srinagar, the summer capital of Indian Kashmir, 22 February 2016 Heavy gunfire is going on and death toll has rose to six including three Army soldiers and two paramilitary soldiers and one civilian.
مسلحون يقتحمون مبنى حكوميا قرب مدينة سرينغار (الأوروبية)

تواصل قوات من الجيش والشرطة الهندية عملياتها لليوم الثالث على التوالي للقضاء على مسلحين اقتحموا مبنى حكوميا في إقليم كشمير المتنازع عليه بين الهند وباكستان.

وأفاد شهود عيان أن أصوات إطلاق نار وانفجارات تسمع في المبنى الواقع قرب مدينة سرينغار, وكان الهجوم بدأ السبت الماضي عندما أطلق مسلحون النار على حافلة تقل رجال شرطة قبل اقتحام المبنى, وقد أسفر الهجوم عن مقتل ستة أشخاص بينهم ثلاثة من أفراد القوات الخاصة الهندية.

وبعد فترة من الهدوء في القتال خلال الليل شنت الشرطة والقوات الخاصة للجيش هجوما جديدا لإخلاء معهد التدريب المكون من خمسة طوابق والذي سيطر عليه المسلحون.

وقال مسؤولو الجيش الهندي والشرطة في الموقع إن ثلاثة أو أربعة مسلحين بالقنابل اليدوية والأسلحة الرشاشة قد يكونون بالداخل.

المصدر : الجزيرة + رويترز