منع تعليق صور ثاتشر في وستمنستر

epa02424819 Former British Prime Minister Baroness Margaret Thatcher has arrived home in London, Britain, 01 November 2010, after after a two-week stay in hospital. The peer, who had been suffering from flu, stood outside her house and waved to photographers, before returning inside. EPA/PHOTOSHOT/DAVID WIMSETT UK OUT
undefined

قررت الشركة المسؤولة عن بيع المساحات الإعلانية في محطات قطار الأنفاق بلندن، منع محطة وستمنستر القريبة من مبنى البرلمان البريطاني، من تعليق صور لرئيسة الوزراء الراحلة مارغريت تاتشر.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية اليوم الثلاثاء إنه كان من المقرر أن تضغ محطة وستمنستر لقطار الأنفاق هذا الأسبوع ست لوحات لتاتشر، منها واحدة تصورها كالملكة فيكتوريا.

وأضافت أن شركة "سي.بي.أس" المسؤولة عن الإعلانات، منعت المحطة من تعليق صور الراحلة بحجة أن الخطوة تعارض توجيهات شركة مواصلات لندن بشأن الإعلانات.

وكانت لوحات تاتشر قد عُرضت الأربعاء الماضي في معرض وسط لندن بالتزامن مع جنازتها. وكان من المقرر أيضا وضعها في لوحات الإعلان بمحطة وستمنستر لقطار الأنفاق، لكن الشركة المسؤولة عن الإعلانات حالت دون ذلك.

المصدر : يو بي آي