وفاة أميركية عاشت مع القطط

Rotem (R), a sand cat, is seen next to one of her kittens at their enclosure in the Ramat Gan Safari near Tel Aviv August 14, 2012. Four sand kittens, considered extinct in Israel, were born 3 weeks ago at the safari park, an open-air zoo, a statement from the safari said.
undefined
 
عثرت الشرطة الأميركية على امرأة عجوز ميتة في منزلها بولاية أريزونا حيث كانت تعيش مع 31 قطة، واضطر رجال الشرطة إلى ارتداء أقنعة للتنفس خلال دخولهم المنزل في وقت مبكر أمس الثلاثاء حيث عثروا على جثة المرأة البالغة 64 عاما.
 
ولم يتضح بعد سبب وفاة المرأة، لكن السلطات رجحت أن تكون الوفاة طبيعية، وذكرت الشرطة أن المنزل كان في حالة مزرية، لكنها تبحث مع السلطات المدنية كيفية توفير مأوى لهذا العدد من القطط التي كانت تعيش في المنزل.

وفي ولاية ماساتشوستس الأميركية (تقع في شمال شرق) غرق زوجان في بحيرة بينما كانا يحاولان إنقاذ كلبتهما من الغرق بعد أن قفزت من على متن القارب الذي كانا على متنه، وقد نجت الكلبة من الحادث.

وذكرت صحيفة (ويستفيلد نيوز) أن رجلاً في الـ64 من العمر كان على متن قارب في بحيرة مع زوجته البالغة 61 عاماً في منطقة هامبتونز بوندز في ماساتشوستس حين قفزت كلبتهما في الماء. وقد حاول الرجل إنقاذ الكلبة ولكنه بدأ يواجه صعوبات في السباحة فقفزت زوجته لتنقذه لكنها غرقت معه.

وتمكن بعض رواد البحرية من انتشال الزوجين ولكنهما كانا قد فارقا الحياة. غير أن الكلبة التي ضحيا بحياتهما من أجلها تمكنت من النجاة وهي تحت رعاية السلطات.

المصدر : وكالات