جاكسون مصدوم من تشبيهه بالجيش الجمهوري الأيرلندي

epa : epa01656170 US pop star Michael Jackson addresses to media during a press conference at the O2 Arena, 05 March 2009, in London, Britain. US popstar Michel Jackson

مقربون من جاكسون قالوا إنه اعتبر  تشبيهه بالجيش الجمهوري ليس مضحكا بل جريمة (الأوروبية)
مقربون من جاكسون قالوا إنه اعتبر  تشبيهه بالجيش الجمهوري ليس مضحكا بل جريمة (الأوروبية)

ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن المغني الأميركي مايكل جاكسون يطالب هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) بتقديم اعتذار بعد تشبيه اثنين من الممثلين الهزليين العاملين فيها عودته للغناء بعودة الجيش الجمهوري الأيرلندي إلى ممارسة العنف.

وقالت الصحيفة إن ستيف بانت وهيو دينس وصفا جاكسون والجيش الجمهوري الأيرلندي بأنهما من نجوم فترة الثمانينيات، بعد أيام على قيام جماعات منشقة عن الجيش الجمهوري الأيرلندي بقتل جنديين وشرطي في أيرلندا الشمالية.

ونسبت الصحيفة إلى بانت ودينس قولهما في برنامج تبثه بي بي سي، لا نعرف من نريد من مشاهير فترة الثمانينيات، مايكل جاكسون أم الجيش الجمهوري الأيرلندي، مشيرة إلى أن جاكسون استاء من هذه الدعابة.

وأشارت إلى أن مصدراً مقرّباً من المغني الأميركي المعروف أكد أن مايكل أُصيب بالصدمة حين سمع هذه التعليقات، واعتبر تشبيهه بالقتلة ليس أمراً مضحكاً بل جريمة.

وقالت صحيفة ذي صن إن جاكو -كما يُلقب جاكسون- قدّم شكوى بهذا الخصوص إلى شركة إيج المنتجة لبرنامج الممثلين الكوميديين والتي تدرس حالياً ما إذا كانت ستتقدم بشكوى رسمية ضد بي بي سي.

المصدر : يو بي آي