الربو في عيادة الجزيرة

التقنية السليمة للاستنشاق هي العامل الحاسم في استعمال بخاخ الربو. (النشر مجاني لعملاء وكالة الأنباء الألمانية "dpa". لا يجوز استخدام الصورة إلا مع النص المذكور وبشرط الإشارة إلى مصدرها.) عدسة: dpa
الربو من أمراض الجهاز التنفسي المنتشرة (الألمانية)

ما الربو؟ وكيف يحدث؟ وما عوامل الخطر؟ وكيف يكون التعامل معه؟ عيادة الجزيرة تفتح لك أبوابها غدا الأربعاء، فهل أعددت سؤالك؟

وتستضيف الحلقة الدكتور حسان مبيض، استشاري أمراض الصدر والحساسية في مؤسسة حمد الطبية في قطر، وهو أيضا أستاذ مساعد في كلية طب وايل كورنيل-قطر وزميل الكلية الأميركية لأطباء الصدر وزميل الكلية الأميركية لأطباء الربو والحساسية والمناعة.

وستبث حلقة "عيادة الجزيرة" الأربعاء في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة بتوقيت غرينتش) عبر خدمة البث المباشر على صفحة "طب وصحة" والجزيرة على فيسبوك.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عبر التعليق على البث المباشر للحلقة لحظة بثها على صفحة "طب وصحة" على فيسبوك، أو عبر التعليق على خبر الإعلان عن الحلقة في موقع الجزيرة نت.

وفي حال عدم تمكنك من مشاهدة الحلقة مباشرة، يمكنك مشاهدتها على موقع الجزيرة نت اليوم التالي، حيث ستنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي احتوتها.

المصدر : الجزيرة