الرجال الألمان يأكلون ضعفي النساء من اللحم

A butcher cuts meat in a market on the outskirts of Beijing, June 20, 2013. China is expanding a pilot system that tracks the movement of meat and vegetables to the supermarket shelf as part of efforts to tighten supervision of its scandal-plagued food industry. Under the programme, which is voluntary, city governments are monitoring produce as its leaves slaughter houses and wholesale markets to make sure the same food arrives at the supermarket and to get unlicensed vendors out of the supply chain. Picture taken June 20, 2013.
undefined

أظهرت دراسة ألمانية أن الرجال في ألمانيا يأكلون من اللحوم ضعفي ما تأكله النساء تقريبا منها، وذلك بحسب تقرير التغذية الثاني عشر للجمعية الألمانية للتغذية، الذي نشر يوم الثلاثاء في مدينة بون.

ووفق التقرير، فإن معدل استهلاك الرجال من اللحوم ومنتجاتها يبلغ نحو 1.1 كيلوغرام في الأسبوع،  في حين أن النساء يتناولن نحو 600 غرام من اللحوم في المتوسط أسبوعيا.

وبذلك يتجاوز الرجال الحد الأمثل المعتمد من الجمعية لتناول اللحم والذي يتراوح بين 300 إلى 600 غرام في الأسبوع بواقع الضعف، في حين أن النساء يستهلكن أيضا الحد الأقصى من الكمية التي يوصي بها خبراء الجمعية.

كما تبين من خلال تقرير الجمعية أن هناك فروقا واضحة أيضا بين الجنسين فيما يتعلق بالشراب، فمثلا يستهلك الرجال ضعفي استهلاك النساء من شراب الليمون.

المصدر : الألمانية